الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إطلاق أول قناة للصم فى اليوم العالمى للمعاقين







 
 
يحتفل نادى الـ25 للمتبرعين بالدم الاربعاء المقبل باليوم العالمى للمعاقين،  الذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام، فى قرية  فجنون المطار حيث سيتم تسليط الضوء على أهمية التواصل بين فئات المجتمع والشباب بشكل خاص إلى جانب إظهار النماذج الناجحة من المعاقين لتدعيمهم وتحفيزهم للإيجابية وخاصة فى مجال التنمية.
 
 
ويتضمن الاحتفال برامج ترفيهية وتعليمية تنموية تخاطب الحضور بمختلف توجهاتهم من خلال أنشطة متنوعة وفعاليات تبدأ بالنشيد الوطنى بلغة الاشارة، وهو ما يميز كل أحداث نادى الـ25 للمتبرعين بالدم بقيادة عماد أنور مؤسس أندية الـ25 على مستوى أقليم شرق المتوسط.
 
 
يشارك في الحفل الفنانة حسنا سيف الدين وإلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة كما سيتم تكريم اشرف زغلول كابتن منتخب مصر لكرة اليد جلوس وفريق بلاك تيما لتصويره فيديو كليب بلغة الأشارة.
 
 
كما يتضمن الاحتفال إطلاق أول قناة إليكترونية للصم ومتحدى الإعاقة على شبكة الإنترنت تمهيدا لإطلاقها بالنظام الفضائى لتكون وسيلة تواصل مع أكثر من عشرة ملايين من متحدى الإعاقة فى مصر.
 
 
وأوضح عماد أنور، رئيس المبادرة بأن القناة لن تكون على موقع اليوتيوب، كما هو حال عدد كبير من قنوات التواصل ولكن ستكون قناة مستقلة بموقعها تتضمن البث المباشر والمسجل أيضا ويعمل بها العديد من الشباب.