السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القليوبية تقرر منح المستثمرين بمنطقة الشروق الصناعية مهلة 6 أشهر لتوفيق أوضاعهم





أكد محافظ القليوبية الدكتور عادل زايد أهمية تشجيع الاستثمارات وجذب رؤوس الأموال الخارجية للاستثمار في مصر، مشيرا إلي أن ذلك لن يتحقق إلا بتحقيق الأمن وتدوير عجلة الإنتاج.
وأكد علي الدور المهم الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم الاقتصاد والمشاركة المجتمعية وتنمية المجتمع بجانب الدور الاجتماعي في تنمية القدرات والمجتمعات المحلية والحفاظ علي العمالة خلال هذه الفترة الحرجة.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمجلس إدارة المناطق الصناعية بالخانكة بحضور محمد طنطاوي السكرتير العام وعدد من المستثمرين وممثل عن هيئة التنمية الصناعية لمناقشة بعض القضايا المهمة المتعلقة بالاستثمار والمستثمرين بمحافظة القليوبية.
وقرر المحافظ خلال الاجتماع منح المستثمرين بمنطقة الشروق الصناعية بمدينة الخانكة مهلة 6 أشهر لتوفيق أوضاعهم وسداد ديونهم وكذلك إنذار المستثمرين الذي حصلوا علي أراضٍ منذ 3 سنوات فأكثر بالمنطقة ولم يتم استغلالها والانتفاع بها حتي الآن حيث إن استلامهم الأرض قد غل يد جهة الإدارة عن التصرف في هذه المساحات وإعطاء مهلة 3 أشهر للمستثمرين الذين قاموا بالبناء ولم يقوموا بالإنتاج ومضي علي استلامهم الأرض أكثر من 3 سنوات.