الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يرفض التراجع عن عقوبة «الكابيتانو والجوكر»

الأهلى يرفض التراجع عن عقوبة «الكابيتانو والجوكر»
الأهلى يرفض التراجع عن عقوبة «الكابيتانو والجوكر»




كتب - عمر عبدالحفيظ

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى التراجع عن العقوبة المالية التى وقعها على الثنائى حسام غالى وأحمد فتحى، بعد المشادة الكلامية التى حدثت بينهما فى ملعب التتش، وتمسك مدير الكرة بتنفيذ العقوبة ورفض محاولات الجوكر لعدم تفعيلها بشكل رسمى.
وكان غالى وفتحى قد تعرضًا لعقوبة مالية، بعد المشادة الكلامية التى حدثت بينهما فى مران الفريق، والتى كادت أن تصل إلى إشتباك بالأيدى بينهما وتدخل الجهاز الفنى من أجل إنقاذ الموقف.
هذا وأعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق حالة الطوارئ، استعدادًا لمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقى فى ضربة البداية بدورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام غدًا، فى السابعة مساء على ملعب ستاد السلام،  وبدأ المدير الفنى تجهيز أوراقه التى سيتم الاعتماد عليها، فيما بات مصير بعض اللاعبين معروفًا ولن يتم الاعتماد عليهم رغم إصطحابهم لمعسكر الفريق المقام فى مصر الجديدة.
ويغيب عن المواجهة اللاعبون الذين لم يتم قيدهم فى قائمة الفريق الأفريقية وهم « باسم على وعمرو بركات وأكرم توفيق ومسعد عوض وميدو جابر واللاعبون الشباب الذين تم تصعيدهم للمشاركة فى تدريبات الفريق مؤخرًا.
كما سيغيب بعض اللاعبين لرؤية فنية، وفى مقدمتهم الإيفوارى سليمانى كوليبالى وحسين السيد، واللذين تم إستبعادهما أمس من تقسمية الفريق الأحمر، وطلب المدير الفنى منهما المشاركة فى فقرة تصويب على المرمى مع المدرب المساعد سيد معوض، كما سيغيب كريم نيدفيد المقيد فى القائمة الإفريقية، بسبب حالة الإرهاق التى تعرض لها نتيجة المشاركة مع منتخب الشباب فى بطولة إفريقيا.
هذا وبدأ مروان محسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى، بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لجراحة الرباط الصليبى، وقام اللاعب بتنفيذ البرنامج الذى حدده له الطبيب الألمانى ماير والذى طلب عودة اللاعب من جديد إلى ألمانيا فى أبريل المقبل، من أجل الخضوع لفحص طبى جديد، والتعرف على الحالة وما وصل إليه والنتائج التى تحققت فى البرنامج العلاجى، على أن يتم تحديد تأهيله فى ألمانيا أو عودته لمواصلة برنامجه فى مصر، وتعد هذه الفترة هى المرحلة الأولى من علاج اللاعب، فيما ستكون المرحلة الثانية مختصة بالتأهيل على أن تكون الفترة الثالثة هى مرحلة الدخول فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى.
في سياق آخر يعقد البدرى محاضرة فيديو مع اللاعبين خلال معسكر الأهلى، لشرح نقاط ضعف وقوة بيدفيست، مع التركيز على الثغرات التى يرغب فى استغلالها للفوز بأول مباراة رسمية فى المشوار الأفريقى.