الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بمول مصر

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بمول مصر
بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بمول مصر




قام أحمد أبوالعز، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بافتتاح فرع  بنك مصر «مول مصر» داخل مول مصر الذى تم افتتاحه مؤخرا – بمدينة 6 أكتوبaxر أمام مدينة الإنتاج الإعلامى.
وقد حضر الافتتاح لفيف من مديرى العموم بالبنك، هذا ويعد الفرع الجديد حلقة تواصل جديدة فى شبكة فروع البنك المتميزة، والتى تصل الى العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية ويصل عددها إلى أكثر من 580 فرعا متصلة الكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل للتعامل على حساباته من أى فرع من فروع البنك.
وكعادة بنك مصر كونه سباقا دائما فى مواكبة كل ما هو حديث فى مجال السوق المصرفية، فقد تم تطوير آليات العمل والتصميم الداخلى للفرع فضلا عن تزويد الفرع الجديد بجميع التجهيزات الحديثة التى تضمن مستوى خدمة متميز للعميل الذى يجد جميع المنتجات والخدمات البنكية متاحة له بالإضافة إلى أن الفرع مزود بعدد من ماكينات الصراف الآلى المتطورة داخل الفرع وخارجه.
ويمكن للعملاء السحب والإيداع واستبدال العملات من خلال ماكينات الصراف الآلى، كما يمكنهم التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 7 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرا إلى 7 مساء.
هذا ويسعى بنك مصر دائما إلى تلبية جميع احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.