الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«on e» ترفض مذيعاً بديلًا.. وتطمئن المعلنين: ظهوره فى أقرب وقت.. ولميس: زوجى بخير

«on e» ترفض مذيعاً بديلًا.. وتطمئن المعلنين: ظهوره فى أقرب وقت.. ولميس: زوجى بخير
«on e» ترفض مذيعاً بديلًا.. وتطمئن المعلنين: ظهوره فى أقرب وقت.. ولميس: زوجى بخير




كتب- كامل يوسف


كشف أحد أعضاء فريق عمل برنامج كل يوم بقناة ONE»» رفض ذكر اسمه، والذى يرافق أديب فى المستشفى، أن الإعلامى تعرض لأزمة صحية بسيطة على الهواء، الأربعاء الماضي، بسبب متاعب فى القولون، تحسن منها بعد تلقيه العلاج اللازم بعد انتهاء الحلقة، إلا أنه فوجئ، أمس، باشتداد الآلام والمتاعب عليه، ما اضطره للذهاب إلى مستشفى الصفا بالمهندسين وعمل الإشاعات اللازمة، التى كشفت حاجته العاجلة لتركيب دعامة فى القلب.
وقال: إن أديب دخل غرفة العمليات فى نفس اليوم، وتم تركيب الدعامة، ليخرج منها إلى العناية المركزة، على أن يظل تحت الملاحظة 48 ساعة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية بشكل نهائى.
ورفضت إدارة القناة أن يقدم أى إعلامى آخر من القناة برنامجه، واستقروا بعد اجتماع طويل على أن يستمر عرض البرنامج، وتقدمه رجاء الجداوى التى تشارك أديب فى تقديم يوم الأربعاء من كل أسبوع.. كما رفض أديب الزيارات، وطلب من طبيبه المعالج منعها، ليحصل على قسط من الراحة، من المقرر أن تقدّم الفنانة رجاء الجداوى حلقتى السبت والأحد من البرنامج بدلا من أديب لحين تعافيه وعودته للشاشة مرة أخرى.
 بينما طمأنت إدارة القناة الشركات الراعية والمعلنة على البرنامج وأن ظهور أديب سيكون فى أقرب وقت حفاظا على نسب المشاهدة والترويج لمنتجاتهم.
وطمأنت الإعلامية لميس الحديدى، جمهورها على حالة زوجها الإعلامى حيث قالت عبر حسابها الرسمى على تويتر: عمرو بخير الحمد لله، إجهاد ووعكة صحية بسيطة، أشكر كل من سألوا عنه.
يذكر أن أديب رفض أن توقف زوجته برنامجها على شاشة قناة «CBC» وطالبها بالذهاب إلى الاستديو لتقديم البرنامج.
وفى سياق متصل أعربت الكاتبة فريدة الشوباشى عن حزنها إثر تعرض أديب لوعكة صحية حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع فيس بوك: نقل أديب للمستشفى إثر وعكة صحية. خبر آلمنى وإن شاء الله تقوم بألف ألف سلامة.
ومن جانبها قالت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها الشخصى على «تويتر» ألف حمد لله على سلامته  ويرجع يملأ حياتنا بالبهجة والعفوية».
ومن المقرر أن يعود أديب للبرنامج بداية من غد الاثنين، حيث أمره الطبيب بالحصول على فترة راحة فى منزله لمدة ثلاثة أيام، وحاول عدد كبير من زملائه زيارته فى المستشفى، لمتابعة حالته، كما اطمأن الإعلامى عماد الدين أديب على شقيقة فى مكالمة هاتفية طويلة، بعد أن خرج من غرفة العمليات، حيث امتلأت الغرفة بالورود من عدد كبير من أصدقائه فى الوسط الفنى والإعلامى.. جدير بالذكر ان أديب تعرض لأزمة صحية مفاجئة الخميس الماضي، دخل على أثرها المستشفى لتلقى العلاج.