الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فى القسم الثانى.. سوهاج يشعل المنافسة ومهاجم الفريق يخطف الأنظار

فى القسم الثانى.. سوهاج يشعل المنافسة  ومهاجم الفريق يخطف الأنظار
فى القسم الثانى.. سوهاج يشعل المنافسة ومهاجم الفريق يخطف الأنظار




كتب – محمد معالى


أشاد الجهاز الفنى لفريق سوهاج بقيادة ضياء الزعيم بالمهاجم  حسام جاد كرسبو لاعب الفريق، وقال انه شارك مع الفريق فى 10 مباريات، وتمكن من صناعة وإحراز 4 أهداف نظيفة، مؤكدًا  أن اللاعب يمتلك من الإمكانيات والقدرات ما يؤهله للعب وسط الكبار فى الدورى الممتاز.
 يذكر ان حسام جاد  سبق له اللعب لاندية عديدة، منها الإسماعيلى والشرقية، والزرقة، واخرهم سوهاج.
كان الفريق الأول لكرة القدم بنادى سوهاج، قد حقق فوزًا ثمينًا على فريق الفيوم اول امس الجمعة، بملعب الفيوم الرياضي، بنتيجة 2/0، ضمن مبارايات الجولة 25فى المجموعة الأولى بالممتاز «ب». ونجح الفريق السوهاجى فى السيطرة على معظم مجريات اللقاء منذ بدايته، واستطاع الوصول لأكثر من مرة لمرمى الفريق الفيومى، ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثانى، بدأ فريق سوهاج بتهديد مرمى الخصم، لخطف هدف، لارباك حسابات فريق الفيوم، والذى يحتاج الثلاث نقاط بشدة، للهروب من شبح الهبوط، وتمكن مصطفى زايد من إحراز هدف التقدم للفريق السوهاجى فى الدقيقة 59 بتمريرة سحرية من الناحية اليسرى ليسكنها الشباك، وواصل سوهاج هجومه على مرمى الفيوم لاضافة الهدف الثانى وبالفعل تمكن نفس اللاعب مصطفى زايد من إحراز الهدف الثانى، بعد انفراد تام بالمرمى ليضعها من فوق حارس الفيوم بشكل رائع. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سوهاج إلى 49 نقطة، بقارق 7 نقاط فقط عن الأسيوطى المتصدر بـ 56 نقطة، بعد فوزه على فريق الجونة بنتيجة 1/0 من ركلة جزاء، ويتجمد رصيد الفيوم عند النقطة23.