الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 31 عملة معدنية أثرية تعود للعصر العثمانى قبل تهريبها

ضبط 31 عملة معدنية أثرية تعود للعصر العثمانى قبل تهريبها
ضبط 31 عملة معدنية أثرية تعود للعصر العثمانى قبل تهريبها




كتب - أحمد سـند


عاد إلى القاهرة شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء  أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، قادمين من ألمانيا بعد مشاركتهم فى فعاليات بورصة برلين السياحية.
والتقى وزير الطيران خلال مشاركته فى بورصة برلين مع عدد من ممثلى شركات السياحة، حيث قدم عرضا للتسهيلات التى تقدمها مصر لتنشيط حركة الطيران والسياحة فى كل مطارات مصر وعرض المعايير العالمية المطبقة بجميع المطارات المصرية من ناحية الأمان والسلامة، والتى من شأنها أن تدفع بالمزيد من التدفقات السياحية الوافدة إلى مصر.
فيما استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة مساء أمس الأول جثمان المصرى «هانى حنفى السيد» الذى توفى مشنوقا بأحد السجون الإيطالية قبل أيام، قادما من روما وتم الإفراج عن الجثمان ونقله وسط حراسة إلى مشرحة زينهم لاستكمال التحقيقات.
كما تسبب عطل فنى أصاب كابينة قيادة طائرة شركة «تاركو إير» السودانية فى تأخر إقلاعها من مطار القاهرة أمس، إلى الخرطوم 5 ساعات تم خلالها إنزال الركاب واستدعاء فريق فنى لإصلاح العطل.
فيما ضبطت سلطات مطار القاهرة مساء أمس الأول راكبا حاول تهريب 31 عملة معدنية أثرية تعود للعصر العثمانى وأسرة محمد على، داخل حقيبته لدى سفره إلى إيطاليا وتمت مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الراكب.
وألغت سلطات مطار القاهرة الدولى  أمس السبت، سفر راكب ألمانى من أصل مصرى بناءً على طلب قائد طائرة الخطوط الألمانية ــ لوفتهانزا ــ الذى رفض اصطحابه إلى فرانكفورت لمشاغبته الطاقم والركاب قبل إقلاع الطائرة.