الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

غياب 9 لاعبين عن مران الزمالك بعد الراحة السلبية.. والفريق يبحث عن ودية غدًا




شهدت تدريبات الزمالك أمس غيابات بالجملة حيث تغيب 9 لاعبين دفعة واحدة عن الحضور في أول تجمع للفريق بعد الراحة التي حصلوا عليها في اليومين السابقين.
ولم يحضر أي حارس مرمي من حراس الفريق الأول مران اليوم حيث تغيب عبدالواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش كما تغيب إبراهيم صلاح وهاني سعيد وحمادة طلبة وإسلام عوض بالإضافة إلي ثنائي المنتخب العسكري نور السيد وأحمد جعفر.
من جانبه كشف هاني سعيد مدافع الزمالك عن حصوله علي إذن من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني بالغياب لمدة يومين لرغبته في الحصول علي راحة.
أوضح سعيد أنه عقب المباراة الودية مع وادي دجلة جلس مع فييرا وطلب الحصول علي راحة يومين ووافق المدير الفني علي طلبه.
في إطار آخر نفي حمادة أنور إداري الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ما تردد مؤخرًا عن حدوث مشادة بين ممدوح عباس رئيس النادي وجورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وقال أنور حضرت اجتماع عباس مع فييرا ولم يحدث أي خلاف بينهما وكان الود سمة أساسية للاجتماع.
وكشف أنور أن الجهاز الفني يبحث خوض مباراة ودية غدًا الثلاثاء مع أحد أندية الدوري الممتاز.
وأوضح أنه من الصعب خوض مباراة ودية اليوم بسبب عودة الفريق للمران اليوم وأنه يجري حاليًا اتصالات لإقامة مباراة الثلاثاء.
في سياق آخر أكدت إدارة نادي الزمالك أن كل ما تردده وسائل الإعلام حول عدم صرف راتب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق لمدة ثلاثة أشهر هو أمر عار تمامًا من الصحة.
وأوضحت الإدارة أن فييرا تقاضي راتبه بشكل منتظم منذ توليه مهمة تدريب الفريق الأبيض ولا يوجد له أموال متأخرة في النادي.
وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك رفض ذكر اسمه حقيقة ما تردد عن ترشيح محمود سعد مدير قطاع الناشئين في النادي لتدريب الفريق الأول خلفًا لفييرا والمنتظر أن يرحل عن تدريب الزمالك أواخر ديسمبر الجاري بالإضافة للأسماء العديدة التي تم ترشيحها طرح اسم محمود سعد.
وقال المصدر إنهم لم يرشحوا حتي الآن بديلاً لفييرا مشيرًا إلي أنه لا تزال هناك مفاوضات مع المدرب البرتغالي لإقناعه بالبقاء.
وأضاف أن غضب فييرا من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ليس سببه عدم تقاضيه راتبه لأنه حصل علي راتبه من النادي ولكن بسبب غموض موقف الدوري.