الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى رمزى: منتخب المحليين يخوض ودية بنين..27 مارس

هانى رمزى: منتخب المحليين يخوض ودية بنين..27 مارس
هانى رمزى: منتخب المحليين يخوض ودية بنين..27 مارس




كتب - ياسر صادق

حدد منتخب المحليين تحت قيادة هانى رمزى المدير الفنى يوم 27 مارس الجارى لخوض مباراته الودية أمام منتخب بنين فى المعسكر الذى سينطلق يوم 23 من الشهر الجارى ويختتم باللقاء الودى.. يأتى ذلك فى إطار استعدادات الفريق لأولى مبارياته الرسمية أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من شهر اغسطس المقبل أمام المغرب بالقاهرة بتصفيات أمم افريقيا للمحليين والتى ستقام شهر يناير القادم.. فى حين تجرى مباراة العودة على أرض المنافس احد يومى 22 أو 23 من الشهر ذاته ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين الى النهائيات مباشرة.
واستقر الجهاز الفنى هانى رمزى ومعاونوه طارق السعيد المدرب العام وطارق السيد المدرب وهشام عبد المنعم المدرب وخالد مصطفى مدرب حراس المرمى على ضم لاعبين من الأهلى والزمالك وسموحة والمصرى والذين غابوا عن المعسكر الأخير الذى انتهى أمس - الأحد - بسبب مشاركتهم فى بطولتى أندية افريقيا لأبطال الدورى والكونفيدرالية بدور الـ32 وسوف يتم اعلان الأسماء بعد متابعة مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدورى العام بالاضافة الى اللقاءات الإفريقية.
ومن المنتظر أن يضم رمزى لاعب منتخب الشباب ونادى بتروجت ناصر ماهر والذى نال استحسان المدير الفنى.. فى حين أن هانى غير مقتنع بكريم ندفيد لاعب النادى الأهلى وعدم ظهوره بشكل جيد مع منتخب الشباب فى بطولة الامم الافريقية التى خرج فيها الفريق من الدور الأول.
وسيغيب كل من محمد صلاح لاعب الأسيوطى سبورت ومحمد حسن «بلدية المحلة» واللذين كانا ضمن المعسكر الأخير بسبب الإصابة حيث يعانى الأول من شرخ فى كعبه والثانى من آلام فى الركبة.. ويقول طارق السيد مدرب الفريق إن عضوا من الجهاز الفنى لم يتحدد بعد سوف يسافر للمغرب لمتابعة اللقاء الودى الذى سيخوضه المنتخب المغربى مع نظيره الجزائرى يوم 26 من الشهر الجارى من اجل كتابة تقرير عن الفريق وأهم اللاعبين ونقاط القوة والضعف لدراسته وكيفية مواجهته فى أغسطس القادم.. واضاف أنه تم التركيز على النواحى الخططية والتكتيكية فى المعسكر الذى انتهى امس بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من اكتوبر «مشروع الهدف» والتى يقوم الجهاز الفنى بتحفيظها للاعبين.
وأشار إلى أنه يتم اعطاء الجميع فرصة حتى يتم الاستقرار على الهيكل الرئيسى للفريق.. وحرص مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة على زيارة المنتخب واجتمع مع الجهاز الفنى واللاعبين ونقل لهم اهتمام هانى ابوريدة رئيس الاتحاد بهم.. وأن منتخب المحليين سيكون نواة للمنتخب الوطنى الأول وأن من يتألق معه ستكون له فرص كبيرة فى الانضمام للفريق القومى.. ومن المنتظر أن يجتمع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول مع هانى رمزى خلال الأيام المقبلة للتنسيق حول معسكرى الفريقين حيث يبدأ المنتخب الأول معسكره فى نفس التوقيت ويلعب مباراة ودية مع توجو يوم 28 مارس.