الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

..وموسى: عمرو أديب بخير وكان مصراً على الظهور بالبرنامج اليوم

..وموسى: عمرو أديب بخير وكان مصراً على الظهور بالبرنامج اليوم
..وموسى: عمرو أديب بخير وكان مصراً على الظهور بالبرنامج اليوم




كتب - محمد قبيصى

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه تجمعه صداقة بالإعلامى عمرو أديب منذ أكثر من 25 عامًا، ويعد من أبرز الإعلاميين فى مصر وشخصية محبوبة من كافة المحيطين به.
وتابع قائلًا: عمرو أديب بخير وأنا زرته اليوم، وقابلته وقابلت الإعلامية لميس الحديدى وكان مصرا على الخروج فى برنامجه فى حلقة اليوم.
وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» أن أول لقاء جمعه مع عمرو أديب كان فى صحيفة «العالم اليوم»،  مشيرا إلى أنه تربطه به علاقة أخوة ونتجمع يوميًا فى مكان ما ونتناول وجبة الغداء واختلافنا فى وجهات النظر لا يمكن أن يؤثر على العلاقة بيننا وهناك الكثير من الشائعات خرجت منذ دخوله المستشفى، لكن الحقيقة أنه ذهب إلى المستشفى بنفسه وعلى قدميه وعقب إجراء الفحوصات طلب الأطباء منه عدم المغادرة وتم تركيب دعامتين وهى عملية بسيطة للغاية.
وأضاف موسى إن عمرو أديب، لا يمكن لأى شخص أن يملأ مكانه، فشخصيته الجاذبة تدفع الجميع إلى الإعجاب به، موضحًا أن هناك الكثير من المشاهير والإعلاميين كانوا فى المستشفى اليوم لزيارة الإعلامى، ومن المتوقع عدم خروج الإعلامية لميس الحديدى فى حلقة اليوم لمرافقتها زوجها بالمستشفى.
وتابع: عمرو كريم للغاية وعقب تناوله الطعام لابد أن يكون الجميع معه وهذا ما شاهدته بعينى فى السفريات التى جمعتنا خارج مصر، وفى اللقاءات التى تجمعنا فى المناسبات.