الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بدرية طلبة: عدت لـ«نفسنة» بعدما أقالت «القاهرة والناس» «حبيبة» لكثرة مشاكلها

بدرية طلبة: عدت لـ«نفسنة» بعدما أقالت «القاهرة والناس» «حبيبة» لكثرة مشاكلها
بدرية طلبة: عدت لـ«نفسنة» بعدما أقالت «القاهرة والناس» «حبيبة» لكثرة مشاكلها




تقرير - مريم الشريف

أكدت بدرية طلبة، عودتها الى تقديم برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس من جديد، عقب انسحابها مؤخرا بسبب زميلتها «حبيبة» إحدى مقدمات البرنامج معها، مشيرة الى أن ادارة قناة القاهرة والناس قاموا بإقالة حبيبة بسبب كثرة مشاكلها مع زملائها.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، قائلة: «شوفنا الويل من حبيبة، بنت غريبة، بتشتمنا وتحقر مننا وكل حلقة تسبنا وتقوم على الهواء ويفضلوا يتحايلوا عليها علشان ترجع للهواء، وحاطة راسها براسنا رغم انها لسه جديدة وتقول انا حبيبة والفانز ولما ندخل على صفحتها نلاقى عدد قليل واكتسبتهم بسبب البرنامج، واستحملناها كتير، وكانت موقعه الحلقات».
وأشارت بدرية إلى أن انسحابها قبل العودة جاء بعدما تطاولت حبيبة على زملائها فقررت أن تتوقف عن العمل احتراما لنفسها، موضحة أن إدارة القناة فى البداية حاولت أن تعيدها للبرنامج فى ظل وجود «حبيبة»، الا انها اصرت على عدم العودة مع وجود «حبيبة»، حيث اكدت لهم أن وجودها معها غير صحى، نظرا لما فعلته من توتر فى جو البرنامج وهذا يجعل بدرية لا تستطع أن تعمل بشكل جيد على حد قولها. وتابعت أن «نفسنة» حاليا وبشكل رسمى من تقديمها والفنانة انتصار والفنانة هيدى كرم، فضلا عن وجود ضيوف للبرنامج مثل الفنانة إيمان السيد وغيرها.
وعن صورتها المرسومة التى انتشرت عبر السوشيال ميديا، علقت بدرية، أنها من أحد معجبى البرنامج وهو رسام يقطن فى الولايات المتحدة الامريكية، واستأذن من محمد شريف مخرج البرنامج كى يخبر مذيعات «نفسنة» بأنه سيرسم صوراً لهن، موضحة انها وافقت لذلك قام برسم هذه الصورة لها.
مشيرة إلى أنها أخبرته بأنها تريد أن تكون فى شكل امرأة من اسكندرية وترتدى «الملاية اللف»، حيث إنها تحب هذه الشخصية والتى قدمتها الفنانة تحية كاريوكا من قبل.
ومن ناحية أخرى كشفت بدرية عن تقديمها برنامجا اذاعيا قريبا، على إذاعة 9090، موضحة أنه مازالت فكرة البرنامج لم تتبلور بعد، حيث تقوم بتجهيز الفكرة حاليا والمقرر أن يكتبها زوجها، بعدما أخبرته ادارة المحطة بكتابة فكرة معينة سواء لبرنامج أو مسلسل يناسب شخصية بدرية.