الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كواليس

كواليس
كواليس




نميمة النواب على وكيل البرلمان

خلال الأسبوع الماضى كان النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب مادة للنميمة بين عدد من النواب فى إحدى الجلسات الخاصة بينهم بسبب، ما أثير بشأنه حول أراضى واضعى اليد، حيث كان المحامى عمر هريدى قد اتهم وهدان فى محضر رسمى حمل رقم 105 لسنة 2017 إدارى الجنوب، وذلك بموجب توكيل رسمى عن المواطن مسعد محمد عبده.. حيث قال فى المحضر الذى حرر قبل أكثر من شهر بارتكاب مخالفات وبيع أراض مملوكة للدولة على أنها مملوكة لشقيقه.
وكانت نميمة النواب تتندر على ترأس وهدان للجنة تقنين أراضى واضعى اليد، بجانب أنه خلال اجتماع سابق حضره وزير الزراعة السابق د. عصام فايد انسحب بعض النواب من الاجتماع بسبب عدم منحهم الكلمة من جانب وهدان الذى رأس الاجتماع.. واعتبر النواب أن وجود شبهة لدى وكيل البرلمان كان أدعى أن يترك موقعه كرئيس لهذه اللجنة إعمالا لمبدأ النزاهة والحياد.

اختفاء مصطفى بكرى

فيما يعد غيابا عن الأضواء والفاعلية، يبدو أن النائب مصطفى بكرى قرر أن يبتعد عما يزعجه من ملاحقات محررى البرلمان، الخاصة بكثرة أسئلتهم حول العديد من القضايا .. ومن الغريب أن النائب لم يعد يتوجه على الإطلاق إلى القاعة المخصصة للإعلاميين .

عضوية نادى الزمالك لمحررى البرلمان

فى محاولة منه لاستقطاب المحررين داخل مجلس النواب بعد أن حدثت مشادة كبيرة نتيجة سب النائب مرتضى منصور للصحفيين داخل المجلس وهو ما رد عليه الصحفيون بإعلان مقاطعة كل ما يتعلق بالنائب تحت القبة، وهو ما جعله فيما بعد يأتى لغرفة الإعلاميين للاعتذار عن ذلك، اللافت هو عرض النائب على المحررين عضوية نادى الزمالك إذا ما ذهبوا إليه فى النادى خلال أحد أيام الجمعة.