الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يجهز حمودى لمواجهة 19 مارس.. وعاشور بديلا لغالى

البدرى يجهز حمودى لمواجهة 19 مارس.. وعاشور بديلا لغالى
البدرى يجهز حمودى لمواجهة 19 مارس.. وعاشور بديلا لغالى




كتب - عمر عبدالحفيظ


تأزم موقف حسام غالى كابتن فريق الكرة بالنادى الأهلى، وجونيور أجاى، فى اللحاق بمواجهة الفريق الأحمر فى مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب إفريقى، بدور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، والتى ستقام يوم 19 مارس الجارى، حيث أبلغ طبيب الفريق خالد محمود المدير الفنى حسام البدرى، أن فرصة الثنائى صعبة، بعد تعرضهما لإصابة فى العضلة الخلفية، حيث يعانى أجاى من شد قد يصل إلى مرحلة المزق فى حالة المغامرة به، فيما يعانى غالى من إجهاد لكن حالته غير مطمئنة.
ومنح غياب غالى وأجاى، الفرصة من جديد لحسام عاشور الذى سيعود إلى خط الوسط كلاعب أساسى فى مباراة العودة بجنوب إفريقيا، بعد جلوسه كلاعب بديل فى مباراة الذهاب، فيما سيكون أحمد حمودى هو المرشح الأول للمشاركة بديلا لجونيور أجاى، بعد الاداء الذى قدمه اللاعب أمام بيدفيست فى القاهرة، الذى نال إشادة من المدير الفنى حسام البدرى وأكد بالأمس فى المؤتمر الصحفى، أن حمودى إضافة قوية وأنه تواجد أكثر من مرة داخل منطقة الجزاء للفريق المنافس.
ويتوجه اليوم مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وسمير عدلى مدير الجهاز الإدارى إلى جنوب إفريقيا للترتيب لإقامة البعثة قبل وصولها بـ48 ساعة، والاطمئنان على ملاعب التدريب، وسعى الجهاز الإدارى إلى حل ازمة التأشيرة لحسين السيد وأحمد عادل عبدالمنعم.
ومن ناحية أخرى تراجعت أسهم محمد حمدى زكى الجناح الأيمن للفريق، والمعار إلى نادى انبى لنهاية الموسم، فى العودة من جديد إلى القلعة الحمراء خلال شهر يوليو المقبل بعد إنتهاء الإعارة بشكل رسمى، وبات أقرب المغادرين بشكل نهائى وبيعه للأعلى سعرًا أو دخوله فى صفقات تبادلية.
وأجمع مسئولو الأهلى على خروج اللاعب الملقب بجدو الصغير، بسبب الزحام الشديد فى مركزه، لتنتهى تجربته مع الفريق الاحمر قبل أن تبدأ، حيث يعد واحدا من الصفقات التى فشلت فشلا ذريعا، على الرغم من تألقه من قبل مع الإتحاد السكندرى وارتدائه شارة الكابتن لزعيم الثغر.
وخرج حمدى زكى من حسابات المدير الفنى حسام البدرى، الذى انصب تركيزه ومحور حديثه بشكل كبير على الثنائى أحمد الشيخ وناصر ماهر من المعارين خارج القلعه الحمراء.
وكشف مصدر داخل الأهلى أن حمدى زكى سيكون واحدا من الأسماء التى سيتدخل فى صفقة تبادلية مع انبى للتعاقد مع عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولى، الذى نال إعجاب الجهاز الفنى ولجنة الكرة، وتم التوصية بالتعاقد معه فى يوليو المقبل، لتدعيم خط الهجوم.