الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع بين كبار أوروبا على اليكسيس سانشيز

صراع بين كبار أوروبا على اليكسيس سانشيز
صراع بين كبار أوروبا على اليكسيس سانشيز




كشفت تقارير إعلامية أن مانشستر يونايتد الإنجليزى انضم لنظيره تشيلسي، فى صراع الحصول على خدمات اللاعب الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، خلال فترة الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة «مترو» البريطانية، أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، يستعد لمحاولة الحصول على سانشيز الصيف المقبل.
وتقول الصحيفة، إن مانشستر يونايتد سوف يواجه منافسة قوية من نظيره تشيلسي، إضافة لبعض الأندية التى أبدت رغبتها بضم اللاعب مؤخرًا مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتى.
ويبدو أن جوزيه مورينيو قرر التعاقد مع سانشيز، ليكون بديلًا للصفقة التى كان يرغب بها البرتغالى من أتلتيكو مدريد، وهى التعاقد مع أنطوان جريزمان، الذى أكد فى أكثر من مناسبة خلال الأيام الماضية أنه لن يرحل عن أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.
فى الوقت ذاته، لا يزال عقد اللاعب التشيلى سانشيز محط شائعات، حيث ينتهى عقده مع الفريق صيف عام 2018، ويطلب اللاعب 250 ألف جنيه إسترلينى لتجديد عقده مع الفريق، وهو ما لا تريد إدارة أرسنال دفعه للاعب.
وجلس سانشيز على مقاعد الاحتياط فى مباراة آرسنال مع ليفربول التى خسرها الجانرز 1-3، وخرج فى الدقيقة 71 من مباراة بايرن ميونخ التى خسرها فريقه 1-5، ورصدته كاميرات المصورين فى المباراتين وهو يبتسم بعد أن تلقت شباك فريقه الأهداف.