الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد ربه يثير أزمة مع لاعبى الإسماعيلى بسبب المستحقات.. وإيهاب جلال تحت المنظار

عبد ربه يثير أزمة مع لاعبى الإسماعيلى بسبب المستحقات.. وإيهاب جلال تحت المنظار
عبد ربه يثير أزمة مع لاعبى الإسماعيلى بسبب المستحقات.. وإيهاب جلال تحت المنظار




كتبت - رحاب الصادق


انتقد لاعبو  الإسماعيلي موقف حسني عبد ربه قائد الفريق إثر صمته حيال المستحقات  المالية المتأخرة لدى النادي  من العام الماضى.
وقد سأل عدد من لاعبي النادي الإسماعيلي  عبدربه عن سبب رفضه الحديث عن مستحقاتهم المالية أمام مجلس الإدارة كونه كابتن الفريق على عكس الموسم الماضى عندما خرج عبدربه للمطالبة بمستحقاتها المالية أمام وسائل الإعلام فى عهد المجلس السابق.
ويعيش لاعبو الإسماعيلى حالة من الاحتقان وعدم التركيز بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة وذلك قبل مواجهتهم المقبلة أمام النصر للتعدين المقرر إقامتها الثالثة عصر السبت المقبل بأسوان في الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الممتاز.
من جهة أخرى بدأ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان فى وضع استراتيجية خاصة من أجل التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بداية من الصيف المقبل.
كما ان هناك رغبة كبيرة لدى مجلس الدراويش فى الحصول على خدمات إيهاب جلال بعد المستوى التدريبى المتميز الذى قدمه مع المقاصة خلال السنوات الماضية بجانب الاتجاه لدى مجلس الإدارة على عدم بقاء التشيكى شتراكا خلال الموسم المقبل لعدم تقديمه الجديد للقلعة الصفراء منذ توليه تدريب الفريق.
وبدأت المفاوضات السرية للغاية مع مدرب المقاصة من أجل الحصول على خدماته فى ظل سعى إدارة الدراويش فى بناء فريق قوى خلال الموسم المقبل يستطيع إعادة الكرة الجميلة التى افتقدها الإسماعيلى فى السنوات الأخيرة بجانب المنافسة على جميع البطولات.
ويواجه مسئولو الدراويش بعض العراقيل فى تفاوضهم مع جلال نتيجة تمسك مسئولى المقاصة الكبير بمدربهم والرغبة فى التواجد خلال الموسم المقبل وقيادة الفريق الفيومى فى البطولات الإفريقية سواء كان دورى الأبطال الإفريقى فى حالة الحفاظ على مكانته الآن بالدورى الممتاز باحتلاله المركز الثانى أو المشاركة بالكونفيدرالية فى حالة تحقيق المركز الثالث أو الرابع ويأتى المعوق الثانى للدراويش فى الحصول على خدمات جلال هو كيفية قناعة المدرب نفسه بالرحيل عن المقاصة إلى القلعة الصفراء فى ظل تخوفه الشديد من عدم إجراء أى صفقات قوية وبقاء الحال كما هو عليه.
على جانب آخر دخل مسئولو النادي الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، في مفاوضات مع محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجت، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأجرى مسئولو الدراويش اتصالات باللاعب من أجل الحصول على موافقته بالانتقال للإسماعيلي قبل التفاوض مع مسئولي النادي البترولي، في ظل تألق اللاعب الملقب بالحاوي خلال مباريات الموسم الحالي.
يذكر أن الإسماعيلي حاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مليوني جنيه، إلا أن الصفقة فشلت بسبب اختلاف الناديين حول المقابل المادي لانتقال اللاعب.
في سياق آخر أبدى فرانز شتراكا المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى إعجابه الشديد بمستوى ناشئي النادى مواليد ٢٠٠٠ بعد فوزهم الكبير على نادى الزمالك بخماسية فى إطار مباريات دورى السوبر لنفس الفئة العمرية.
وقال المدير الفنى التشيكى إن هذا الفريق هو مستقبل النادى وسيكون الداعم الرئيسى للفريق الأول حيث يمتلك اللاعبون مهارات كبيرة وحلولًا فردية ومهارة رائعة.
وأكد شتراكا أن المرحلة المقبلة ستشهد الاستعانة ببعض لاعبى الفريق خاصة صانع ألعاب الفريق محمود عبدالله والمهاجم حازم مرسى.
ووجه الشكر للاعبين على مجهودهم وروحهم العالية طوال أحداث اللقاء ونصحهم بالاستمرار فى تحقيق النتائج القوية فى المباريات القادمة.