الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفاندوفسكى: مصلحة بايرن ميونيخ أهم منى

ليفاندوفسكى: مصلحة بايرن ميونيخ أهم منى
ليفاندوفسكى: مصلحة بايرن ميونيخ أهم منى




يرفض روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونيخ، كل ما يقال عن حسم الفريق البافارى للقب الدورى الألمانى، مشددا على أن مصلحة الفريق أهم من صراعه على لقب هداف البطولة. وقال ليفاندوفسكى، فى تصريحات لموقع البوندسليجا الرسمى، «دائما ما أشعر بالسعادة حينما أسجل أهدافا وعندما نفوز، الشىء الأهم بالنسبة لى هو أننا فى المركز الأول، ما تصل له بشكل منفرد ليس أهم مما عليك تقديمه للفريق». وتابع البولندى الدولى «لا أفكر فى سباق الهدافين ولا أعلم هل أنا متقدم أو متأخر بهدف، الفريق أهم فى هذه اللحظة، مازال لدينا هدف لنحققه، وليس من الحكمة أن نتعامل وكأننا حسمنا اللقب، بينما لم نخوض سوى 90% من المسابقة».
ويحتل ليفاندوفسكى وصافة هدافى الموسم الجارى من البوندسليجا برصيد 21 هدفا، متأخرا بفارق هدف عن المتصدر بيير إيمريك أوباميانج، نجم هجوم بوروسيا دورتموند ومنتخب الجابون.
وأضاف «نعلم جيدا أنه علينا اللعب حتى النهاية، وألا نفكر فى أننا نبتعد بالصدارة بفارق 7 أو 10 نقاط، هدفنا بسيط وهو مباراة أخرى وانتصار آخر، أنا واثق أن هذه هى الطريقة التى سنتعامل بها مع مبارياتنا». يذكر أن بايرن ميونيخ يحتل صدارة جدول الترتيب الموسم الجارى من البوندسليجا برصيد 59 نقطة، متقدما بفارق 10 نقاط عن لايبزيج أقرب ملاحقيه.