السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ماركا» تكشف الجندى المجهول فى ريال مدريد

«ماركا» تكشف الجندى المجهول فى ريال مدريد
«ماركا» تكشف الجندى المجهول فى ريال مدريد




أشادت الصحف الإسبانية بالدور الذى يلعبه الألمانى تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد، فى انتصارات الفريق الملكى هذا الموسم، ووصفته بأنه أحد أهم الأسلحة بالنسبة للفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق.
ونشرت صحيفة «ماركا»، المقربة من ريال مدريد، تقريرا تحدثت فيه عن دور عرضيات كروس، التى سجل منها لاعبو ريال مدريد أهدافا مهمة هذا الموسم.
وذكرت الصحيفة «أحد أهم أسلحة ريال مدريد الفتاكة هذا الموسم الركلات الركنية التى ينفذها كروس، فزوايا ملعب سانتياجو برنابيو هى الجزء المفضل لديه، وما تميزه عن باقى اللاعبين».
وأضافت «ماركا» أنه دون الألمانى لن يكون لدينا قصة سحرية بطلها سيرجيو راموس، الذى اعتاد على التسجيل من ضربات رأس فى الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنهما يشكلان معا ثنائيا مثاليا، كان حاسمًا هذا الأسبوع مرة أخرى (أمام ريال بيتيس).
وأوضحت أن دور كروس يبقى مهما فى فريق به عدد كبير من اللاعبين الذين يجيدون ألعاب الهواء، حيث صنع لاعب الوسط الألمانى 8 أهداف من ركلات ركنية هذا الموسم، سجل منها راموس ضد بيتيس، فيما أحرز كريستيانو رونالدو هدفين، وكان لبيبى ورافائيل فاران نصيبا منها أيضا.
وأشارت الصحيفة إلى أن كروس ساعد ريال مدريد على حسم بعض المباريات هذا الموسم، إلى جانب لوكا مودريتش، وجيمس رودريجيز، لاعبى الوسط، المتخصصين فى الركلات الثابتة أيضا.