الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يتصدى لمحاولات «وايت نايتس» لحضور لقاء رينجرز

مرتضى يتصدى لمحاولات «وايت نايتس» لحضور لقاء رينجرز
مرتضى يتصدى لمحاولات «وايت نايتس» لحضور لقاء رينجرز




كتب - وائل سامى


يدرس محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، استمرار تشكيل لقاء الذهاب أمام رينجرز النيجيرى، فى مباراة العودة ، باستثناء زيادة عدد اللاعبين فى مركز وسط الملعب لتأمين الدفاع بعدما خاض الفريق مباراة الذهاب بطارق حامد وحيد كلاعب وسط مدافع، لكن سيجاوره فى موقعة الإياب إبراهيم صلاح الذى سيشارك على حساب ستانلى أو محمد إبراهيم.
بينما سيستمر حسام باولو فى قيادة هجوم الزمالك عقب تألقه فى مباراة الذهاب وإحرازه الهدف الثانى لفريقه، وأول أهدافه الأفريقية، وعدم ظهور باسم مرسى بالمستوى المأمول عقب نزوله كبديل فى الشوط الثانى.
وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى نيجيريا فى الواحدة فجر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة رينجرز النيجيرى يوم الأحد المقبل ضمن مباراة العودة فى دور الـ32 من بطولة دورى أبطال افريقيا.
ومن المنتظر ان يكون فى استقبال البعثة هانى زاده الى سبق بعثة الفريق الى هناك للترتيب لإجراءات الإقامة حيث قام بحجز جناح خاص للاعبين فى الفندق مكون من 3 أدوار ويضم قاعة محاضرات ومكان لإقامة الصلاة وغرف الإقامة ولك من اجل عزل اللاعبين وزيادة تركيزهم، كما حرص الفريق على اصطحاب طباخ خاص له هناك ليقوم بإعداد الطعام للبعثة بالإتفاق على نوع الأطعمة مع طبيب الفريق طارق سليمان ، كما سيكون فى استقبال البعثة قنصل مصر فى نيجيريا.
وعلى صعيد متصل يواصل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور جهوده بالتنسيق مع سفارة مصر فى نيجيريا من أجل منع السفارة من منح أى تأشيرة لأى عضو من قبل اعضاء الوايتس نايتس، ومنحها فقط على من يمتلك إذنًا رسميًا من النادى ودعوة رسمية بالحضور.
جاء قرار مجلس الزمالك بعد هجوم الوايت نايتس على رئيس القلعة البيضاء، خلال مباراة الذهاب بين الفريقين بملعب السلام، والتى حسمها الأبيض بنتيجة 4/1.
وفى اطار مشابه كشف مصدر مقرب من باسم مرسى مهاجم الزمالك السبب وراء غياب اللاعب عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.
وكشف المصدر أن اللاعب يتعرض لضغوط نفسية هائلة فى ظل شعوره بأنه تحت المنظار من جانب الجماهير والإعلام اللذين يطالبانه دائما بالتهديف واستعجاله فى إحراز الأهداف.
كما أن مرسى يتعرض لضغوط نفسية هائلة لشعوره الدائم بأنه سيتم استبداله فى الشوط الثاني.
وجاء التعاقد مع حسام باولو ليزيد من الضغوط التى يتعرض لها باسم خاصة بعد نجاح باولو فى تسجيل الأهداف منذ انضمامه لصفوف القلعة البيضاء فى يناير الماضى.