الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ليستر سيتى يطيح بأحلام سامباولى فى قيادة برشلونة

ليستر سيتى يطيح بأحلام سامباولى فى قيادة برشلونة
ليستر سيتى يطيح بأحلام سامباولى فى قيادة برشلونة




ذكرت تقارير إخبارية أن مدرب إشبيلية، الأرجنتينى خورخى سامباولي، خرج من حسابات برشلونة لتولى الإدارة الفنية للنادى الكتالونى خلفا للويس إنريكي، عقب سقوط فريقه فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال الأوروبى أمام ليستر سيتى الإنجليزي.
وأشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية إلى أن سامباولى كان واحدا من أبرز المرشحين لخلافة لويس إنريكى على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة لكن هذا الأمر كان مرهونا بنتائجه الرياضية.
وعقب إقصاء فريقه من التشامبيونز ليج إثر هزيمته بهدفين نظيفين فى إياب دور الـ16 بعدما فاز ذهابا بهدفين لهدف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فقد سامباولى أى فرصة ليصبح مدربا للبارسا، بحسب الصحيفة.
ومن جانبها، أفادت إذاعة «كتالونيا راديو» بأن المدرب الأرجنتينى قرر بالفعل تجديد عقده مع النادى الأندلسي.
وعلى الرغم من ذلك، لم يحسم سامباولى هذه المسألة عندما سأله أحد الصحفيين أمس عقب مواجهة ليستر سيتى «أين ترى نفسك فى المستقبل؟ مع إشبيلية أم البارسا؟»، وكان رده: «أرى نفسى فى فراشى متألما للغاية عقب رؤية حلم يضيع مني».
وعقب إقصاء فريقه من التشامبيونز ليج وقبلها من كأس ملك إسبانيا، لم يعد أمام إشبيلية سوى بطولة الليجا التى يحل ثالثا فى ترتيبها برصيد 57 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر و3 عن برشلونة الوصيف، علما بأن الريال لا يزال أمامه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.