السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكتشف إيمرى يهدد بقاء كلويفرت مع سان جيرمان

مكتشف إيمرى يهدد بقاء كلويفرت مع سان جيرمان
مكتشف إيمرى يهدد بقاء كلويفرت مع سان جيرمان




لا يزال زلزال الخروج من دورى أبطال أوروبا بخسارة مدوية أمام برشلونة الإسباني، يهز جدران نادى باريس سان جيرمان، وينذر بتعديلات كثيرة على الهيكل الإدارى داخل العملاق الفرنسي.
وفى هذا الصدد، قالت تقارير صحفية، إن ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان يفكر بجدية فى الإطاحة بالإدارة الرياضية التى تضم النجم الهولندى باتريك كلويفرت وأوليفير لوتانج، ويبحث بجدية شديدة عن مدير رياضى جديد.. وأضافت التقارير، أنه فى ظل صعوبة إعادة النجم البرازيلى ليوناردو مجددًا لهذا المنصب، ظهرت أسماء مرشحة أخرى مثل مونشى المدير الرياضى لنادى إشبيلية، وقائد الثورة الكبيرة داخل صفوف الفريق الأندلسى فى السنوات الأخيرة.
إلا أن صحيفة «دياريو فاسكو» الباسكية، لفتت إلى مرشح جديد يهدد مستقبل باتريك كلويفرت، بالإشارة إلى استقالة روبرتو أولابى من منصبه كمدير رياضى لنادى ريال سوسييداد مطلع الموسم الجاري، مبررًا إياها بأنها لأسباب شخصية.
وتكهنت الصحيفة بأن رحيل أولابى عن سوسييداد، ينذر بتجربة جديدة ستجمعه بأوناى إيمرى المدير الفنى لباريس سان جيرمان، حيث سبق أن عمل الثنائى معًا بصفوف نادى ألميريا الإسباني، حيث كان روبرتو أولابي، السبب وراء تعاقد ألميريا مع إيمري، عندما كان مدربًا شابًا.