السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيدان يكشف نقطة التحول فى حياته الكروية

زيدان يكشف نقطة التحول فى حياته الكروية
زيدان يكشف نقطة التحول فى حياته الكروية




أكد المدير الفنى لريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه كان يقول لنفسه وهو لاعب أنه لن يصبح مدربا أبدا، ولكن بعد الاعتزال أدرك أن المكان الذى يريد التواجد فيه هو الملعب.
وقال زيدان فى مقابلة مع موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا): «عندما اعتزلت كلاعب اهتممت بأشياء أخرى، ورغم أنى كنت دائما داخل عالم كرة القدم وريال مدريد، إلا أننى أدركت أننى أود حقا أن أصبح فى الملعب. حينها بدأت فى اعداد نفسى لأصبح مدربا».. وأوضح أنه أدرك أن المهمة ستكون «صعبة» حينما تم اختياره لقيادة الفريق الاول بالميرنجى بعدما كان يقود الفريق الرديف، ولكنه كان يشعر بأنه «مؤهل» لأنه «يعرف البيت» بشكل جيد.
وقال: «بعد 15 عاما فى النادي، كنت أعرف ما تعنيه غرفة خلع الملابس والنادى بشكل عام. ما كان ينقصنا هو العمل والمزيد من العمل. كان ينبغى طرح أفكارى وها هى النتائج».
وقاد زيدان الفريق خلال عام للفوز بثلاثة ألقاب (دورى الابطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي)، واعترف بأنه «لم يكن يتوقع أن يحدث ذلك بسرعة»، رغم أنه كان «يريد ذلك».وشدد زيدان على أن فريقه يسعى لتكرار تلك الانجازات والفوز بلقب الليجا، مضيفا أن «البطولات تصبح سريعا من الماضي، ويجب دائما السعى للحفاظ عليها».