الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة توريس تصيب حارس أتلتيك بيلباو

لعنة توريس تصيب حارس أتلتيك بيلباو
لعنة توريس تصيب حارس أتلتيك بيلباو




أعلن نادى أتلتيك بيلباو الإسباني، أن حارسه اليخاندرو ريميرو، تم نقله للمستشفى بعد إصابة قوية فى رأسه، وذلك قبل أقل من أسبوعين على تعرض فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد لإصابة مماثلة خلال التحام مع منافس.
وقال النادى فى بيان «ريميرو تعرض لاصطدام فى رأسه خلال التدريب اليوم. كان واعيا ونقل للمركز الطبى حيث سيخضع لمزيد من الفحوص وفى انتظار معرفة تطور حالته».
وأوضحت صحيفة ماركا، أن ريميرو خضع للعلاج فى وحدة عناية مركزة متنقلة فى سيارة الاسعاف بملعب التدريب، بعد سقوطه أرضا إثر تسديدة فى الرأس من زميله اناكى وليامز.
وقال بينات ايتشباريا لاعب وسط الفريق للصحفيين اليوم «كانت صدمة قوية تلقى ضربة قوية للغاية لكن يبدو أنه على ما يرام نقل للمستشفى للاطمئنان على حالته لكنى أعتقد انه بخير».
وعاد ريميرو (21 عاما) إلى أتلتيك بيلباو، بعد فترة إعارة فى ليفانتي، ورغم ذلك لم يخض أى مباراة مع الفريق الأول للنادى المنتمى لإقليم الباسك، ويحتل حاليا المركز الثالث بين حراس المرمى.
وخلال الشهر الحالي، قضى توريس الدولى الإسبانى السابق، ليلة فى المستشفى عقب سقوطه على رأسه خلال التحام على كرة عالية خلال التعادل 1-1 مع ديبورتيفو لاكورونيا.
ولم يشارك توريس، فى أى مباراة مع أتليتيكو منذ هذه الحادثة لكنه انضم لتشكيلة الفريق التى ستلتقى مع باير ليفركوزن فى إياب دور الستة عشر لدورى الأبطال فى وقت لاحق اليوم.