الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة الإصابات تطارد بطولة «روزاليوسف»

لعنة الإصابات تطارد بطولة «روزاليوسف»
لعنة الإصابات تطارد بطولة «روزاليوسف»




حفلت النسخة السابعة من بطولة مؤسسة «روزاليوسف» للكرة الخماسية والتى تقام تحت رعاية المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الادارة على ملاعب مركز شباب الفسطاط بالعديد من الاصابات ابرزها تعرض الثنائى عبد الرحيم صديق القناوى صانع العاب فريق نجوم العالم وزكريا رضوان نجم باريس سان جيرمان لاصابات قوية.
عبد الرحيم أفضل لاعب فى المؤسسة بالبطولة السابقة مناصفة مع سعد عبد النبى تعرض لكسر فى ساقه اليسرى وتأكد غيابه لفترة اكثر من شهرين حيث اصيب فى كرة مشتركة بالمباراة الافتتاحية لفريقه إمام روما حامل لقب النسخة الاخيرة عندما انطلق بالكرة مستغلًا سرعته لكنه اصطدم مع محمد زاهر لاعب روما وسقط على الارض مصابًا.. هذا وحرص زاهر على الاطمئنان على زميله قائلًا: لم اكن ابدا اقصد عبد الرحيم.. كنت فقط احاول استخلاص الكرة من امامه لكن قدمى اصطدمت به وحدثت الاصابة.
زكريا رضوان لم افضل حظا من عبد الرحيم حيث تعرض لاصابة فى الركبة وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد الاصابة بدقة وسط مخاوف من إن تكون قطع فى الرباط الصليبى خاصة وانه سبق وان عانى من اصابة مشابهة فى نفس الركبة منذ فترة.
من جانبه ناشد كمال عامر رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ولجنة النشاط ورئيس التحرير التنفيذى للجريدة جميع المشاركين فى البطولة بضرورة الحرص على السلامة قبل اى شىء لاسيما وان الهدف الاساسى من البطولة هو زيادة التقارب بين جميع أبناء المؤسسة قائلًا: البطولة لإسعاد المشاركين وليس لإصابتهم.