الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى للاعبين: رحيلى عن الأهلى «شائعة».. وأثق فى تخطى بيدفيست

البدرى للاعبين: رحيلى عن الأهلى «شائعة».. وأثق فى تخطى بيدفيست
البدرى للاعبين: رحيلى عن الأهلى «شائعة».. وأثق فى تخطى بيدفيست




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
يواجه فريق الكرة بالنادى الأهلى، الكثير من التحديات فى مباراة العودة أمام فريق بيدفيست الجنوب إفريقى بدورى ابطال إفريقيا، والتى ستقام عصر الأحد المقبل، وتأتى الإصابات فى صدارة الأزمات التى تواجه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، حيث يغيب عن الفريق الأحمر المهاجم النيجيرى جونيور أجاى وحسام غالى وكريم نيدفيد، وحاول الجهاز الفنى تجهيز مؤمن زكريا وأحمد حمودى للحاق بالفريق فى مواجهة الأحد بعد تعرضهما لإصابة فى القاهره، كما اشتكى على معلول من إصابة إلا أنه سيكون متواجدًا.
وكانت بعثة الاهلى قد وصلت أمس إلى جنوب إفريقيا، وضمت 22 لاعبًا، وأدى الفريق مرانه الأول على أحد الملاعب الفرعية لاستاد الجامعة التابع لفريق بيدفيست.
 واستقر البدرى على ملامح التشكيل الذى سيخوض به مباراة العودة ومن المتوقع ان يدفع بشريف إكرامى ومحمد هانى وسعد سمير وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسام عاشور وأحمد فتحى وعمرو السولية ووليد سليمان وعبدالله السعيد وعمرو جمال.
 وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بعدم الانشغال بما دار خلال الفترة الأخيرة على الساحة الرياضية، فيما يخص الأهلى على وجه التحديد، بداية من رحيله عن الفريق عقب مواجهة بيدفيست، ورفض الإدارة تجديد عقده، وأكد المدير الفنى للاعبين أنه باق مع الفريق، وأنه يصب تركيزه فى الفترة الحالية على دورى أبطال إفريقيا.
 كما أكد البدرى ثقته فى مخطط الأحمال التونسى أنيس الشعلالى، بعد الإصابات التى ضربت صفوف الفريق فى الفترة الأخيرة، ووصول عدد اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات عضلية فى الأهلى إلى رقم تاريخى فى أقل من نصف موسم.
وحذر البدرى من خطورة مواجهة العودة أمام بطل جنوب إفريقيا، وأكد عزمه تحقيق الفوز فى جنوب إفريقيا فى مباراة الإياب، كما أكد ثقته فى اللاعبين وقدراتهم وخبراتهم من أجل تخطى هذه الفترة الصعبة.
 من ناحية أخرى، يعقد اليوم بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، اجتماع الجمعية العمومية السنوى، للتصديق على الميزانية وبعض القرارات والاقتراحات الأخرى المقدمة من مجلس الإدارة والأعضاء فى حضور مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادى.