السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا تتعاقد مع «ماجنوم» لإنتاج برنامج تليفزيونى ضخم باسم «الموعد»

يسرا تتعاقد مع «ماجنوم» لإنتاج برنامج تليفزيونى ضخم باسم «الموعد»
يسرا تتعاقد مع «ماجنوم» لإنتاج برنامج تليفزيونى ضخم باسم «الموعد»




كتب- محمد خضير


تعود الفنانة يسرا بعد غياب طويل إلى تقديم البرامج التليفزيونية مرة أخرى، من خلال فكرة جديدة ومبتكرة وغير مباشرة يجرى فيها تصوير البرنامج على شكل سينمائي.. وأعلنت يسرا عن توقيع عقد مع شركة «ماجنوم» للإنتاج والتوزيع الفنى والسينمائى لتقديم برنامج باسم «الموعد»، تستضيف فيه العديد من النجوم والمشاهير.. وعبرت يسرا عن سعادتها بتقديم البرنامج، معتبرة أنه خطوة مهمة فى مشوارها، خاصة أنها تتعاون مع شركة «ماجنوم» لأول مرة فى برنامج تشويقى يعتمد على التصوير السينمائى.
من جانبه قال هشام تحسين، الرئيس التنفيذى وأحد مؤسسى شركة «ماجنوم»، إن الشركة لديها من الخبرات التسويقية ما يؤهلها لوضع البرنامج على قائمة أولويات الجمهور المصرى والعربى، حتى تنجح الشركة فى تحقيق رسالتها الوطنية والفنية..  وأضاف تحسين، إن البرنامج به العديد من المفاجآت من حيث الضيوف أو طريقة الظهور وأن الشركة ستعلن عن هذه المفاجآت تباعا.
وأكد المخرج رامى إمام، أحد مؤسسى شركة «ماجنوم»، أن الشركة تهدف من خلال البرنامج إلى تقديم شكل ومحتوى مختلف للبرامج من خلال التصوير بطريق سينمائية. وأضاف إمام، أن الشركة حرصت على اختيار أماكن التصوير بعناية، وإحداث تنوع فى المناطق الساحرة للموسم الأول.