صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل مخطط الجماعة الإرهابية «لإحراج» الرئيس فى بلاد العم سام

19 مارس 2017



كتب ـ أحمد عبدالعظيم


قالت مصادر إن  التنظيم الدولى للجماعة الارهابية عقد اجتماعا قبل 3 أيام بإحدى المدن التركية وذلك بهدف وضع خطة اطلق عليها  خطة «إحراج الرئيس فى بلاد العم سام» والتى يهدفون من خلالها العمل على شن حملة منظمة لإفشال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية.
وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة أن 14 عنصرا من التنظيم الدولى للجماعة الارهابى من دول مختلفة اجتمعوا فى حضور شخصيات أمنية أجنبية وتحت إشراف مندوب عن رجب طيب أردوغان الرئيس التركى حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات للعمل عليها خلال الأيام المقبلة بشكل مكثف.
أبرز التوصيات التى خرج بها الاجتماع تمثلت فى تخصيص ميزانية تقدر بحوالى 2 مليون دولار لدفعها   لبعض وسائل الاعلام الأمريكية من أجل نشر تقارير كاذبة ومفبركة تتعلق بالحريات وحقوق الإنسان فى مصر ومحاولة تشويه صورة الرئيس السيسى فى هذا الملف.
وأوضح أنه تم تكليف أحد اعضاء التنظيم الدولى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية لإدارة هذا الملف.. وأوضحت المصادر أن الاجتماع خرج أيضا بحشد أكبر عدد من انصار التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية للتواجد فى الولايات المتحدة للخروج فى تظاهرات ورفع لافتات عليها شعارات مطالبة ومحرضة على التدخل الدولى فى مصر بأى شكل من الأشكال.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
# اطمن-انت-لوحدك
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
السيسى يقود الدبلوماسية المصرية

Facebook twitter rss