الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل مخطط الجماعة الإرهابية «لإحراج» الرئيس فى بلاد العم سام

تفاصيل مخطط الجماعة الإرهابية  «لإحراج» الرئيس فى بلاد العم سام
تفاصيل مخطط الجماعة الإرهابية «لإحراج» الرئيس فى بلاد العم سام




كتب ـ أحمد عبدالعظيم


قالت مصادر إن  التنظيم الدولى للجماعة الارهابية عقد اجتماعا قبل 3 أيام بإحدى المدن التركية وذلك بهدف وضع خطة اطلق عليها  خطة «إحراج الرئيس فى بلاد العم سام» والتى يهدفون من خلالها العمل على شن حملة منظمة لإفشال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية.
وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة أن 14 عنصرا من التنظيم الدولى للجماعة الارهابى من دول مختلفة اجتمعوا فى حضور شخصيات أمنية أجنبية وتحت إشراف مندوب عن رجب طيب أردوغان الرئيس التركى حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات للعمل عليها خلال الأيام المقبلة بشكل مكثف.
أبرز التوصيات التى خرج بها الاجتماع تمثلت فى تخصيص ميزانية تقدر بحوالى 2 مليون دولار لدفعها   لبعض وسائل الاعلام الأمريكية من أجل نشر تقارير كاذبة ومفبركة تتعلق بالحريات وحقوق الإنسان فى مصر ومحاولة تشويه صورة الرئيس السيسى فى هذا الملف.
وأوضح أنه تم تكليف أحد اعضاء التنظيم الدولى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية لإدارة هذا الملف.. وأوضحت المصادر أن الاجتماع خرج أيضا بحشد أكبر عدد من انصار التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية للتواجد فى الولايات المتحدة للخروج فى تظاهرات ورفع لافتات عليها شعارات مطالبة ومحرضة على التدخل الدولى فى مصر بأى شكل من الأشكال.