الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القناة يرفض التفريط فىلاعبيه.. وفودة يدير الدخان فنيًا ودكرنس يشكو

القناة يرفض التفريط فىلاعبيه.. وفودة  يدير الدخان فنيًا ودكرنس يشكو
القناة يرفض التفريط فىلاعبيه.. وفودة يدير الدخان فنيًا ودكرنس يشكو




كتب - خالد فاروق


انضم أحمد العجوز إلى المستشار  يحيى المحجوب رئيس نادى القناة فى تمسكه باللاعبين المسجلين بالقائمة المحلية وعدم التفريط فى أى لاعب حتى نهاية الموسم.
 يجىء ذلك بعد محاولات الاتصالات المتعددة لأندية القسم الأول والثانى وتهافتهم على لاعبى القناة.
وقال العجوز: لدينا قوام أساسى للفريق لا يمكن أن نفرط فيه ونعمل حساب كبير لإغراءات أندية القسم الأول والثانى، وأضاف: حصل على ثلاث نقاط من فوزنا على كوكا كولا خارج ملعبنا بفضل الروح القتالية للاعبين.
وختم: إن حصولنا على 16  نقطة من إجمالى 18 نقطة بعد اشرافى على ست مباريات شىء جيد لم يتحقق من أول الموسم.. على الرغم من أننى لم أتول المهمة من أول الموسم. ومن ناحية أخرى أشرف الجهاز الفنى للقناة على استعدادات الفريق لمواجهة السكة الحديد باستاد الإسماعيلية يوم الثلاثاء القادم فى الأسبوع 27 من مسابقة القسم الثانى مجموعة القاهرة القناة. ومن ناحية أخرى مازال مسلسل  تغيير  الإدارة الفنية فى القسم الثانى مستمرًا فقد قرر مجلس إدارة نادى الشرقية للدخان برئاسة المهندس محمد عثمان تعيين أبو بكر فودة، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لأشرف ريان الذى قدم استقالته عقب الهزيمة من الزرقا بهدفين دون رد فىالجولة 26 للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، وتراجع الفريق للمركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.
وعلى صعيد آخر تقدم المسئولون بمجلس إدارة دكرنس برئاسة د. هانى خليفة بمذكرة احتجاج رسمية إلى مسئولى لجنة المسابقات القسم الثانى لكرة القدم اعتراضًا علىالأحداث التى تمت خلال مباراة الحمام على ملعب الأخير والتى تلقى فيها دكرنس الهزيمة بهدفين لهدف بعدما اعتدت جماهير الحمام على لاعبى دكرنس.
وفىنفس المضمار طالب احمد أبو على المشرف العام علىكرة القدم بنادى بلدية الإسماعيلية بعد الالتفات للخسارة الأخيرة التىتعرضوا لها أمام أبو كبير وفقدانهم ثلاثة نقاط غالية فى صراعهم على قمة المجموعة الخامسة بدوير القسم الثالث التى يحتل فيها فيها حاليًا المركز الثانىبرصيد 35 نقطة والتطلع للقاءات المقبلة كونها مواجهات للكئوس لابد من الفوز بها.