الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عضو بقانونية الجبلاية يتعدى على زميله بسبب حل مجلس الإدارة

عضو بقانونية الجبلاية يتعدى على زميله بسبب حل مجلس الإدارة
عضو بقانونية الجبلاية يتعدى على زميله بسبب حل مجلس الإدارة




كتب – ياسر صادق


فى واقعة مؤسفة..  تعدى احد أعضاء الشئون القانونية باتحاد الكرة على زميله بعد ان قام الأخير بتوبيخه بشأن تصريحاته الاعلامية حول قضية حل مجلس الإدارة بأن الاستشكال لم يقدم بعد وأن اجتماع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ليس له علاقة بتقديم الاستشكال.. وكان من المفترض التزام الصمت حتى عودة هانى ابوريدة من اثيوبيا واجتماعه مع خالد عبد العزيز.. وطالبه بعدم الإدلاء بأى تصريحات مرة أخرى.. وهو ما أغضب العضو الذى تعدى على زميله بسلك كهرباء « شاحن الهاتف المحمول» !  ثم تدخل البعض لتهدئة الأمور .. الجدير بالذكر أن العلاقة بين الطرفين لم تكن على مايرام خلال الفترة السابقة وأن كلا منهما غير مقتنع بقدرات الآخر.. وتعد هذه الواقعة ليست الأولى بالنسبة للعضو حيث قام قبل ذلك بالتعدى على خصم له فى إحدى المحاكم بركله بقدمه.. الجدير بالذكر أن غالبية القضايا التى تترافع فيها الشئون القانونية لاتحاد الكرة يتم خسارتها مثل حل مجلس إدارة الجبلاية السابق والذى كان يترأسه جمال علام وتكرر الأمر من جديد مع المجلس الحالى..
 وفى سياق آخر يعقد مجلس ادارة الجبلاية اجتماعًا اليوم – الأحد – لحسم الموقف بشأن حكم المحكمة بحل المجلس .. ويرى البعض أن ابوريدة ومعاونيه سيقدمون استقالاتهم حتى لا يعرضوا الكرة المصرية للتجميد أو الايقاف من قبل الاتحاد الدولى.. مع الاستمرار فى الاجراءات القانونية بالاستئناف على حكم الحل فى المحكمة الإدارية العليا.. كما يعقد أبوريدة اجتماعا آخر مع خالد عبد العزيز  ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لبحث أزمة انسحاب الأخير من مسابقة الدورى العام على خلفية ضربة الجزاء التى لم تحتسب فى مباراة الزمالك ومصر المقاصة والتى اقيمت يوم 3 مارس الجارى وانتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد.. وتشير الدلائل الى تراجع الزمالك عن فكرة الانسحاب الا أنه ينتظر العودة للجمعية العمومية للنادى لحسم القرار النهائى والتى ستعقد نهاية الشهر الحالى .. على الجانب الآخر يعقد اليوم – الأحد – هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اجتماعا مع هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين للتنسيق حول اختيار اللاعبين لمعسكرى الفريقين والذين سيبدأون خلال الاسبوع الجارى.. ويلعب المنتخب الأول مباراة ودية مع توجو فى حين أن المحليين سيخوض لقاء وديًا مع بنين بعد انتهاء أزمة التذاكر وقام الجهاز الفنى أمس – السبت – بحضور مباراة الإنتاج الحربى مع وادى دجلة بالدورى العام.
 من ناحية أخرى تنتهى لجنة الحكام الرئيسية خلال الأيام القادمة من تصحيح امتحانات حكام الترقى والبالغ عددهم 555 حكمًا 235 من الدرجة الثالثة للثانية و 220 حكمًا من الدرجة الثانية للأولى.. بالإضافة إلى الإعلان عن نتيجة الحكام الجدد والذى شارك فيها 1020 من اللاعبين السابقين من بينهم 62 لاعبة من الكرة النسائية.