الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

1200 مطور ورائد أعمال يشاركون فى مؤتمر مطورى مايكروسوفت لعام 2017

1200 مطور ورائد أعمال يشاركون فى مؤتمر مطورى مايكروسوفت لعام 2017
1200 مطور ورائد أعمال يشاركون فى مؤتمر مطورى مايكروسوفت لعام 2017




استضافت الجامعة الامريكية بالقاهرة على مدار يومى 18 ، 19 مارس 2017 أكبر مؤتمر للمطورين فى السوق المصرى  Microsoft Developers Conference 2017  ، والذى يعكس اهمية السوق المصرى لدى شركة مايكروسوفت العالمية ، حيث يشارك فى هذا اللقاء اكثر من 1200 من المطورين ورائدى الأعمال من جميع أنحاء مصر، ويقدم المؤتمر متحدثين من مصر والشرق الأوسط وأفريقيا ومن شركة مايكروسوفت.
ويعد المؤتمر فرصة مثالية للمطورين للتعلم من الخبراء الفنيين حول أحدث الأدوات والتقنيات، مثل Azure ،DevOps، والتنمية عبر المنصات، Xamarin ،Bot framework  وإنترنت الأشياء، هذا ما أكد عليه خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر.
أضاف عبد القادر أن  الهدف الرئيسى من هذا المؤتمر هو تعليم وتشجيع وتحفيز المطورين التقنيين ورواد الاعمال المصريين  وتعريفهم بتكنولوجيات مايكروسوفت وأدواتها للتطوير، والاطلاع على الفرص المتاحة فى عملية تحول مايكروسوفت، والتأكيد على أن مايكروسوفت العالمية تدعم الشباب دائما لإنجاز المزيد  من الأعمال ، وأنها تقدم الأمل والفرص لخلق مستقبل أفضل لكل مصرى.
ويعد مؤتمر مطورى مايكروسوفت (MDC) هو مؤتمر تقنى يستمر لمدة يومين، مصمم خصيصًا لأحتياجات مطورى البرمجيات المحليين، ويوفر المؤتمر فرصة فريدة للجمهور للتعرف على أحدث تقنيات مايكروسوفت، والإطلاع على مواضيع تقنية والتواصل المباشر مع خبراء التقنية من مايكروسوفت.
وقد أظهر الحدث خلال مؤتمر مطورى مايكروسوفت بعض الأمثلة للشركات الناشئة الناجحة مثل (موقع بطيخ، ومنصة جورناس، و احجزلى وتأهيل).