الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شنايدر إليكتريك تقدم Galaxy VX لحماية الطاقة

شنايدر إليكتريك تقدم Galaxy VX لحماية الطاقة
شنايدر إليكتريك تقدم Galaxy VX لحماية الطاقة




أعلنت شركة شنايدر إليكتريك، العالمية المتخصصة فى مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مؤخرا عن طرح مزود الطاقة «Galaxy VX» الذى يتمتع بالكفاءة العالية، وسهولة التشغيل، مع احتوائه على نظام محكم لتوفير الطاقة البديلة ثلاثية المراحل، لتوفير مرونة التشغيل للمنشآت الكبيرة، ومراكز البيانات ومختلف تطبيقات الأعمال الهامة.
 تم تصميم «Galaxy VX» للعمل ضمن نطاقات طاقة تبدأ من 1000 كيلووات وحتى 1500 كيلووات، فى وحدة واحدة، وقدرات أعلى فى تكوينات الوحدات المتعددة. مع تقنية «ECOnversion» المبتكرة والعاكس Inverter المبتكر ذى الأربع مستويات، لدعم تحول الشركات للاعتماد على مراكز بيانات قابلة للتوسع، لجنى أكبر استفادة ممكنة من تكنولوجيا المعلومات، بمنتهى الكفاءة والموثوقية.
وصرح بيدرو روبريدو، نائب رئيس أنظمة الطاقة الآمنة بشركة شنايدر إليكتريك، قائلًا: «فى ظل استمرار الحوسبة السحابية ومواقع تكنولوجيا المعلومات المشتركة للشركات فى التوسع، هناك تركيز متزايد على كفاءة الطاقة لدعم الانتقال إلى مراكز البيانات المتطورة». مضيفا، «Galaxy VX»  يخفض من تكلفة الملكية والتشغيل بشكل كبير، مع توفير درجات عالية من الموثوقية والقابلية للاندماج الحقيقى عند توسع الشركات. ويقدم خيارات تخزين متعددة للطاقة، من خلال بطاريات ليثيوم أيون، لتقديم أفضل نهج للأعمال فى الوقت الحالي.