الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«العشرى» يرفض عرضاً إماراتياً للرحيل عن إنبى

«العشرى» يرفض عرضاً إماراتياً للرحيل عن إنبى
«العشرى» يرفض عرضاً إماراتياً للرحيل عن إنبى




طلبت إدارة نادى إنبى برئاسة المهندس علاء خشب، من طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى إعداد ملف احتياجات الفريق الخاص بالموسم المقبل.
وأوصت إدارة النادى البترولى العشرى بتحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم إضافة إلى الأسماء التى يرغب فى ضمها خلال الموسم القادم لبدء الدخول فى مفاوضات معهم أو مع أنديتهم.
وطالب إدارة إنبى المدير الفنى بضرورة الاعتماد على بعض الناشئين لتدعيم صفوف الفريق الأول فى ظل الطفرة التى يشهدها قطاع الناشئين خاصة انهم متفوقون بدورى القطاعات والجمهورية.
على جانب آخر كشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى انه تواصل خلال الساعات القلية الماضية مع لاعب الفريق الهندوراسى ماريو مارتينيز المتواجد حاليا فى معسكر مع منتخب بلاده للاطمئنان عليه ومعرفة موعد عودته للقاهرة.
وأكد الهندوراسى لمدير الكرة أنه سيعود للقاهرة يوم 4 إبريل المقبل بعد الانتهاء من معسكر المنتخب.
يذكر أن مارتينيز كان قد تعرض لموقف محرج وتم احتجازه من قبل أمن مطار القاهرة بسبب سفره بمبلغ 39 ألف دولار بما يخالف تعليمات أمن المطار.
فى سياق آخر  اقترب مسئولو الفريق الكروى الأول بنادى إنبى من التعاقد مع وليد حسن، صانع ألعاب الإنتاج الحربى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على رغبة طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، فى ظل تألق اللاعب خلال الفترة الماضية، وخاض عبدالناصر محمد، مدير الكرة فى إنبى، مفاوضات جادة مع اللاعب الذى وافق على الانتقال للفريق البترولى، ومن المفترض أن يستطلع عبدالناصر رأى مجلس الإدارة فى نادى الإنتاج الحربى، على الرغم من أن هناك شرطا جزائيا فى عقد اللاعب يقدر بـ600 ألف جنيه.
فى نفس السياق، رفض طارق العشرى الرحيل عن الفريق، بعدما تلقى عرضاً من أحد الوكلاء لقيادة أحد الفرق الإماراتية، وشدد «العشرى» على رغبته فى استكمال مسيرته مع إنبى التى بدأها منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية حينما تولى المهمة خلفاً لعلاء عبدالعال.