صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

القرم: بوتين يجب أن يظل رئيسا مدى الحياة.. وترامب يصفه بـ «الرجل الصلب»

20 مارس 2017



موسكو - وكالات الانباء


وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين بـ«الرجل الصلب»، خلال مقابلة للرئيس الأمريكى مع قناة «فوكس نيوز» الأمريكية حيث طلب منه وصف  أشخاص مشهورين وبكلمتين فقط، وضمن هؤلاء الأشخاص تم سؤاله عن الرئيس الروسي.
من جهته، أكد سيرجى أكسيونوف حاكم جزيرة القرم إن فلاديمير بوتين ينبغى أن يظل رئيسا لروسيا مدى الحياة وأن الاتحاد السوفيتى لم يكن لينهار لو كان بوتين رئيسا.
وأضاف أكسيونوف فى الذكرى الثالثة لتوقيعه على ضم روسيا لشبه الجزيرة القرم، إن روسيا بحاجة إلى قيادة قوية مستمرة للتعامل مع التهديدات الخارجية المتعددة.
وهيمن بوتين (64 عاما) على المشهد السياسى الروسى على مدى الأعوام الـ 17 الماضية. ولم يعلن عما إذا كان سيرشح نفسه لولاية رابعة لكن يتوقع أن يفعل ذلك.
ويرى المحللون والخبراء، أنه حتى الآن، لا يوجد منافس حقيقي، للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ولا يوجد حتى من يمكن أن يصبح بديلاً له، من ناحية الاعتراف والدعم الشعبي، مؤكدين أن نسبة الموافقة على نشاطات بوتين تفوق الــــ80 %.
وتتزامن تعليقات أكسيونوف مع احتفالات موسكو بضم جزيرة القرم وهى الخطوة التى يعارضها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى اللتان فرضتا عقوبات على روسيا ما زالت سارية حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
بورسعيد.. أول محافظة ذكية فى مصر
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام

Facebook twitter rss