السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهي إجراءات السفر للإمارات للمشاركة في الدورة الودية




دخل الدكتور محمود سعد وحلمي طولان وطه بصري وطارق يحيي ثلاثي أبناء الزمالك دائرة الترشيحات لخلافة البرتغالي دروفان فييرا لتدريب الفريق الاول لكرة القدم بجانب حسام حسن وذلك لاصرار المدرب البرتغالي علي الرحيل في حالة إلغاء الدوري رغم منح المجلس برئاسة ممدوح

وهو ما انفردت به روز اليوسف قبل اكثر من شهر ونصف الشهر، حيث أكدنا ان فييرا يرفض الاستمرار في منصبه لمجرد قيادة لاعبيه في التدريبات دون مباريات لشعوره بأن حصوله علي راتبه يشوبه شبهة الحرام.
يأتي هذا في الوقت الذي بدأت لجنة الكرة فيه السعي لتوفير بديل وبات الدكتور محمود سعد مدير قطاع الناشئين اقرب المرشحين مع طارق يحيي وحلمي طولان وطه بصري من وجهة نظر اللجنة التي تتحفظ علي إسناد المهمة لحسام حسن من جديد.
في الوقت نفسه يضع مسئولو الزمالك بقيادة عباس آمالاً عريضة علي استقرار الاوضاع داخل البلاد عقب الاستفتاء علي الاعلان الدستوري يوم 15 من الشهر الجاري وما سيتبعه من عودة للنشاط الكروي بعد منتصف الشهر الجاري حسب وعود وزير الرياضة العامري فاروق العامري لاعضاء اتحاد الكرة.
من ناحية أخري أكد اللواء علاء مقلد أنه بدأ استخراج التصاريح الخاصة بالسفر الي غزة لخوض فريق الكرة لقاء ودياً مع منتخب فلسطين وفق الاتفاق الذي أجراه مجلس ادارة النادي.
ينتظر مسئولو الزمالك والجهاز الفني التأكيد علي أنهاء جميع اجراءات السفر للامارات للمشاركة في بطولة ودية تضم الاسماعيلي والنجم الساحلي التونسي بخلاف اندية من الامارات والسعودية.
في سياق آخر ألغي الجهاز الفني بقيادة فييرا اللقاء الودي الذي كان مقرراً اقامته اليوم والخميس المقبل أمام الانتاج الحربي لعدم وجود هدف في ظل غموض عودة الدوري.
وكان الفريق قد واصل تدريباته صباح امس والذي شهد عودة مديره الفني البرتغالي لقيادة التدريبات بعد غيابه عن تدريب امس الأول لانشغاله بتصوير برنامج تليفزيوني بقناة قطرية لينفي ما تردد عن سفره للامارات لتدريب فريق الشعب كما شهدت التدريبات عودة عبد الواحد السيد الذي اجري أشعة علي كتفه بعد تعرضه لحادث بالموتوسكيل الخاص به واكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أنه تماثل للشفاء.