الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد حسن لـ«روزاليوسف»: الدوري لن يعود قبل 2015




استبعد أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ونادي الزمالك عودة الدوري في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ما بين مؤيد ومعارض لقرارات الرئيس محمد مرسي حول الإعلان الدستوري الجديد.

وقال الصقر في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أتوقع عودة الدوري موسم 2015 في مثل هذه الظروف العصيبة وانقسام الشعب وعدم وجود استقرار، وواصل قائد المنتخب سخريته قائلاً: الكرة في مصر ستعود مع كأس العالم في قطر، فكيف تعود مسابقة والمسئولون بالدولة مشتتون وهناك أمور ذات أهمية أكبر بالفعل لأنه مستقبل دولة وشعب بالكامل وهو ما يصدر لجميع الرياضيين إحساساً بعدم عودة الدوري هذا الموسم أو المقبل.
وعن مستقبله الكروي ومسيرته مع الزمالك قال حسن: لن أحدد موقفي من البقاء أو الرحيل الآن، هناك أمور أهم وهي الظروف التي تمر بها البلاد، فأمتلك عروضاً خارجية ولكني لم أتحدث بشأنها الآن فأنا مرتبط مع الزمالك بعقد ومستمر مع الفريق لحين إشعار آخر.
وكشف قائلاً: المشكلة لا تكمن في شخص أو في بعض الزملاء أصحاب الأسماء الكبيرة القادرين علي اللعب في الخارج والاحتراف، ولكن هناك لاعبين صغاراً في بداية مشوارهم يمتلكون مواهب كبيرة ولكن الظروف الراهنة وتوقف النشاط سيؤدي إلي ضياع الموهبة وبحث هؤلاء اللاعبين عن وظيفة أخري لن تحقق طموحاتهم لأنه يمارسها مجبراً بسبب عدم حصوله علي فرصة في كرة القدم التي يعشقها.
واختتم قائد الفراعنة حديثه قائلاً: أتمني الاستقرار لهذا البلد وأسعي جاهداً في كل المناسبات التي أتواجد بها لبث روح الاستقرار بين الجميع وإعطاء بريق من الأمل بأن القادم أفضل وأن مصر ستعود أفضل من السابق.
وأتمني أن يقف المسئولون في الدولة بجانب الشارع ومتطلباته وذلك حفاظاً علي الاستقرار من أجل دوران عجلة الإنتاج والعبور بمصر من عنق الزجاجة.