الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطربون سنة أولى دراما فى سباق رمضان المقبل

مطربون سنة أولى دراما فى سباق رمضان المقبل
مطربون سنة أولى دراما فى سباق رمضان المقبل




كتب - خالد حماد

تعتمد دراما رمضان هذا العام على الكثير من الأسماء الفنية الكبيرة التى تعتبر بمثابة وجبة دسمة للمشاهدين وتحتوى على الكثير من المفاجآت بسبب خوض عدد من المطربين الكبار تجربة التمثيل فى الدراما لأول مرة.
يقوم الفنان ساموزين بتصوير مسلسله الجديد «طعم الدنيا» الذى يعد مشاركته الدرامية الأولى، وهو من نوعية الأعمال التى يصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة، ويجسد ساموزين 20 شخصية طوال المسلسل بشكل وطريقة مختلفة، وانتهاء من تسجيل أغنية «طعم الحياة» الخاصة بالمسلسل بأحد الاستديوهات بالجيزة، وهى من  كلمات أيمن عز ألحان محمد شحاتة، وتوزيع أسامة عبدالهادى.
والمسلسل من بطولة الفنانة علا غانم وأحمد صلاح حسنى  وساندى وعزت أبوعوف، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج عبدالعزيز حشاد.
كما تخوض الفنانة هايدى موسى، نجمة برنامج «ستار أكاديمى» تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل «لأعلى سعر» وبدأت هايدى تصوير مشاهدها  ومن خلال دورها  ستقدم  عددًا من الأغانى فى إطار العمل الدرامى.
استعدت المطربة الشابة  راندا حافظ لخوض  أولى تجاربها التمثيلية لأول مرة من خلال مشاركتها فى بطولة مسلسل «لأعلى سعر»، وذلك بعد أن اختارها المخرج ماندو العدل للمشاركة فى بطولة العمل.  
وتعرضت مؤخرا راندا للإصابة واضطرت لأخذ أيام إجازة من التصوير، ولكنها عادت من جديد للوكيشن التصوير لاستكمال تصوير دورها.
والمسلسل من بطولة نيللى كريم، وأحمد فهمى، وعزت العلايلى، وبمشاركة  والعديد من الوجوه الشابة وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.
تعاقد المطرب محمد عباس نجم برنامج ستار أكاديمى على أولى تجاربه فى مجال التمثيل بالمشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «حكايات بنات»، ويجسد فيها شخصية كريم، الذى يتم حاليا الإعداد له ومن المقرر خوض تجربة العمل ضمن السباق الرمضانى.
ويقوم النجم هيثم شاكر بتجربتها  الأولى فى خوض التمثيل فى دراما رمضان من خلال مسلسل «أرض جو» وبدأ هيثم تصوير دوره فى مدينة الإنتاج الإعلامى.
والمسلسل من  بطولة غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبوالحسن، وأحمد الشامى، وعبدالعزيز مخيون، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبوزهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبوعوف، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج محمد جمعة.