الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هيكل: البرلمان لا يصدر قوانين بشكل انتقامى

هيكل: البرلمان لا يصدر قوانين بشكل انتقامى
هيكل: البرلمان لا يصدر قوانين بشكل انتقامى




كتب ـ محمد قبيصى

قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن البرلمان لا يصدر القوانين بشكل انتقامى، مشيرا إلى أن القوانين تصدر للصالح العام.
وعن أزمة الإعلامى إبراهيم عيسى، أشار «هيكل»، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» بفضائية «االحياة»، أمس الأول، إلى أنه كان ضد وصول الأمر إلى البلاغات وأضاف أنه مختلف بنسبة 100% مع «عيسى»، متابعًا: «لكن ميصحش توصل الأزمة لتقديم بلاغات».
أوضح النائب أسامة هيكل أن الأزمة بين البرلمان ومؤسسة الأهرام سببها عنوان خاطئ وغير دقيق لخبر عن البرلمان، حيث تضمن العنوان أن رئيس البرلمان طرد نائبًا لرفضه التصويت ضد النائب السابق أنور السادات، وهذا لم يحدث.
وأشار «هيكل» إلى أن رئيس البرلمان الدكتور على عبدالعال، شخص طيب، وانفعالاته تظهر عليه فورًا، لافتا إلى أن «عبدالعال» التقى رجال مؤسسة الأهرام وأوضح لهم الموقف وأضاف أن البرلمان ليس مثاليًا، ولكن يجب على الجميع أن يراجع نفسه حتى يهدأ الجميع.. قال النائب أسامة هيكل: إن البرلمان لم يضق بالنقد كما يعتقد البعض، بل إن النقد مفيد لعمل البرلمان، وأشار «هيكل» إلى أن هناك فرقًا بين النقد والتجريح، والبرلمان يرفض التجريح وأضاف أنه يجب أن يعمل الإعلام على تصحيح ما ينشره إذا ثبت أنه خطأ، ولكن هذا لا يحدث.