الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليار جنيه استثمارت جديدة فى «إماريتس هايتس»

مليار جنيه استثمارت جديدة فى «إماريتس هايتس»
مليار جنيه استثمارت جديدة فى «إماريتس هايتس»




بعد تعرض  المشروع  للتوقف خلال عام 2014  نتيجة ظروف تتعلق بأوضاع الاستثمار العقارى فى البلاد عامة، وأوضاع داخلية تتعلق بالشركة وتم معالجتها والتغلب عليها تستعد  «يافا ماك السياحية» والمالكة لمشروع «إماريتس هايتس» بالساحل الشمالى للبدء بتسليم مرحلة جديدة لعملائها فى المرحلتين الأولى والثانية، بمعدل 700 وحدة من إجمالى  وحدات 2500 وحدة. باستثمارات  تجاوزت المليار جنيه.
يأتى هذا بعد تسليم 500 وحدة خلال الفترة الماضية، التى شملت عام 2016 وبداية العام الجارى.
وقال محمد بديع مدير قطاع التسويق بالشركة إن مجلس الإدارة  برئاسة المهندس سامى القرينى قد قرر بدء مرحلة التسليم الجديدة حاليا، وستستمر حتى صيف العام الحالى كم، أن الشركة قررت المشاركة بمعرض «سيتى سكيب - مصر» لهذا لعام، وستطرح عدداً من الوحدات الجاهزة  للتسليم..وأكد «بديع» أنه تم التعاقد  مع كبرى المكاتب الإستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتى شارفت على الإنتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات «إماريتس هايتس إيليت» والتى من المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالى.
وأضاف أن طريق «الفوكا» الجديد والذى من المتوقع أن يوفر حوالى أكثر من ساعة ونصف الساعة يبعد فقط عشرة كيلومترات من مشروع «إماريتس هايتس» مما يعنى إضافة ميزة مهمة أخرى لموقع المشروع والذى يقع فى الكيلو 179.