الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والدة شهيد: كنت أحدثه على الهاتف لحظة استشهاده

والدة شهيد: كنت أحدثه على الهاتف لحظة استشهاده
والدة شهيد: كنت أحدثه على الهاتف لحظة استشهاده




كتب - محمد قبيصى


روت سلوى فوزى والدة الشهيد كيرلس فاضل شهيد موقعة كرم القواديس، تفاصيل آخر مكالمة بينها وبين ابنها الشهيد قبل حادث استشهاده مباشرة.
وقالت والدة الشهيد، فى حوارها مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد أمس الاول، إنها كانت تتحدث معه على الهاتف قبل الهجوم على كمين كرم القواديس مباشرة، وكانت تقول له إنه سيرافقها إلى ألمانيا لإجراء عملية فى ضهرها فى الغضروف، ولكنه رد عليها قائلا: «اعتبرينى مش موجود وخدى شنودة معاكى»، وبعدها انقطع الاتصال وفوجئت بأخبار الهجوم على الكمين وبعدها نبأ استشهاد ابنها.
وأضافت أن «ابنها كان يتبقى له تقريبا شهرا لينهى خدمته، وفى آخر زيارة له قال لخالته: «خلى بالك من أمى يا خالتى عشان أنا مش هرجع تانى».
وقالت والدة الشهيد أحمد زهران، إنها لم تكن تتخيل حجم السعادة التى شعر بها ابنها أحمد بعد قبوله فى الكلية الحربية، وشعرت بسعادة كبيرة لفرحه بدخول الكلية التى كان يتمناها.
وكشفت والدة الشهيد، فى حوارها ببرنامج على مسئوليتى أن ابنها فى اليوم الذى قامت بتوصيله فيه إلى الكلية الحربية فاجأها بقوله: يا ماما لو استشهدت متزعليش عليا.
وأضافت، أن ابنها أصر على أن تقوم هى بتعليق أول نجمة حصل عليها عقب تخرجه، وبعدها طلب منها أن تدعو له بأن يتم توزيعه فى الخدمة بمحافظة شمال سيناء، مشيرة إلى أنه كان لديه إصرار غير عادى على الخدمة فى سيناء، وكأنه كان يريد أن ينال الشهادة هناك.