الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء تسليم وحدات مشروع جراندا بالشروق

بدء تسليم وحدات مشروع جراندا بالشروق
بدء تسليم وحدات مشروع جراندا بالشروق




أعلنت شركة إيجى جاب العقارية، إحدى شركات إيجى جاب القابضة، عن إطلاق المرحلة الثالثة من كومباوند جراندا 1، أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة الشروق. يضم مشروع جراندا 1 السكنى أكثر من 427 شقة سكنية وشقة علوية Penthouse وجراند فيلا. يُقام مشروعا جراندا 1 و2 على مساحة تقدر بحوالى 50 فدانا، ومن المقرر البدء فى تسليم وحدات جراندا 1 فى 2018. وبالفعل وصلت نسبة المبيعات المتعاقد عليها فى جراندا 1 أكثر من 45% من إجمالى المشروع الذى يضم مساحات تتراوح من 101 حتى 216 متراً مربعاً. أما الشقق العلوية فتبلغ مساحتها 301 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات من 400 حتى 450 متراً مربعاً.
ويبلغ العائد المتوقع من المشروعين يبلغ حوالى 2.5 مليار جنيه مصرى الجدير بالذكر أن كومباوند جراندا 2 تتمتع بنفس مميزات الموقع المتميز للمرحلة الأولى بمدينة الشروق، وتضم أكثر من 550 وحدة تتنوع بين فيلات Town وشقق فاخرة وشقق علوية.
وتعليقاً على إطلاق مشروع جراندا السكنى، يقول المهندس محمد جاب الله- الرئيس التنفيذى لشركة إيجى جاب القابضة: «نرى فى إيجى جاب أنّ إتاحة فرصة امتلاك منزل فى مجمع سكنى راقى وآمن يُعد أمرا حيويا لكل مصري. وتُمثل جراندا الشروق مجتمعاً عصرياً يوفر لعملائنا باقة متكاملة من المنشآت والخدمات التى يبحثون عنها ويتطلعون إليها فى منطقة تتمتع بقربها من القاهرة، مع تلافى ضجيج وصخب الحياة فى المدن المزدحمة».
يقع كل من جراندا 1 و2 بمدينة الشروق على بعد 30 دقيقة فقط من وسط القاهرة و5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، بينما لا تبعد سوى 2-3 دقائق فقط من مدينتى والرحاب. ولا يحتاج قاطنو المشروع لأكثر من 10 دقائق فقط للوصول إلى مطار القاهرة الدولى.