السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى أنور لـ«روزاليوسف»: «جملة ناقصة» يهدف لإعادة القيم الإيجابية التى فقدناها

إنجى أنور لـ«روزاليوسف»: «جملة ناقصة» يهدف لإعادة القيم الإيجابية التى فقدناها
إنجى أنور لـ«روزاليوسف»: «جملة ناقصة» يهدف لإعادة القيم الإيجابية التى فقدناها




تقرير - مريم الشريف


عبرت المذيعة أنجى أنور، عن سعادتها بتقديم برنامج «الجملة ناقصة» على اذاعة ميجا إف إم، مشيرة الى انه حينما تحدث اليها المسئولون فى المحطة وجلست معهم للاتفاق على شكل البرنامج، سعدت كثيرا لكونها جلست مع اشخاص يتمتعون باحترافية كبيرة وحب للمهنة من رئيس مجلس ادارة شبكة راديو النيل ماهر عبدالعزيز، بالاضافة الى استاذة وسام وجدى، واستاذ وليد رمضان.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن المسئولين فى المحطة قاموا بتوفير كافة الامكانيات لها كى يخرج البرنامج بهذا الشكل الذى ظهر به، موضحة انه كان أهم شىء لديها يتمثل فى فكرة البرنامج بان يتناول القيم التى يتمتع بها المواطن المصرى طوال تاريخه والتى احيانا تكون الجملة الخاصة بها ناقصة، وتابعت قائلة: «نحن نريد ان ننفض الغبار عن القيم الايجابية، ونزيل أى أشياء سلبية لحقت بالشخصية المصرية، وان نعيد القيم الايجابية من جديد لها، مثل الجدعنة، الشهامة، المروءة والاخلاص وغيرها من القيم، فضلا عن اننا نتحدث فى البرنامج ايضا عن القيم السلبية مثل الخيانة وغيرها.
واستكملت حديثها قائلة: البرنامج دائما نبدأه بقصة من الواقع، بعدها نتناول القيمة المفقودة فى هذه القصة ونحاول معالجتها.
وعن فكرة برنامج «الجملة ناقصة»، كشفت انجى انور، ان البرنامج من فكرتها، مشيرة الى انها فضلت ان تبتعد فى الراديو عن السياسة، وان يكون لديها مساحة تفاعلية مع المستمع بشكل اكبر، بان تقدم شيئًا به هدوء بعيدا عن توتر السياسة.
واوضحت قائلة: اجمل شىء ان الجمهور المتفاعل معى فى الاذاعة، يتحدث لى بصفة شخصية ويدعونى بـ«إنجى» بدون القاب، بعكس اثناء تقديمى برامج التوك شو على الشاشة يتحدثون لى بشكل رسمى ويدعوننى بـ«استاذة انجى»، وحينما انتهى من برنامجى الاذاعى لم استطع قراءة كم الرسائل الضخمة التى تأتينى».
وعبرت انجى، عن سعادتها بتفاعل المستمع مع «جملة ناقصة»، وردود الافعال التى تتلقاها حوله، لافتة الانتباه الى ان اسم البرنامج ايضا كان من اختيارها.
واضافت انها سعيدة ايضا بقيام المطرب مدحت صالح بعمل تتر «جمل ناقصة».