السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أرسنال يكشف حقيقة تواصله مع توخيل لخلافة فينجر

أرسنال يكشف حقيقة تواصله مع توخيل لخلافة فينجر
أرسنال يكشف حقيقة تواصله مع توخيل لخلافة فينجر




نفى نادى أرسنال، أن يكون قد تحدث مع المدرب الحالى لبوروسيا دورتموند، توماس توخيل، ليحل بدلاً من آرسين فينجر، فى منصب المدير الفنى للفريق.
وقال أحد المتحدثين باسم أرسنال فى تصريحات لشبكة «سكاى سبورتس» التليفزيونية البريطانية: «هذا ليس حقيقيًا».
وجاء نفى المتحدث باسم نادى أرسنال، ردًا على الخبر، الذى نشرته صحيفة «بيلد» الألمانية، والذى أكدت فى وقت سابق، أن النادى الإنجليزى، يرغب فى التعاقد مع المدرب الألمانى.
أمَّا فيما يتعلق بمستقبل فينجر، الذى ينتهى تعاقده نهاية الموسم الجارى، فأوضح المتحدث أنه سيكون هناك قرار مشترك فى «الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة» حيال هذا الأمر.
على جانب آخر، أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن المدرب الفرنسى، سيستمر فى عمله مع أرسنال، الموسم المقبل، رغم الانتقادات الموجهة ضده، والتى تتزايد بشكل مضطرد.
ويتولى فينجر، المهمة الفنية لأرسنال منذ 21 عامًا، حيث يعد أقدم المدربين ببطولة الدورى الإنجليزى.
وكشف المدرب الفرنسى، 67 عامًا، عقب سقوط فريقه (1-3) أمام وست برومتش مطلع الأسبوع الجارى، أنه سيعلن قريبًا عن قراره النهائى.
وقال فى لقاء مع بعض الصحفيين: «أعرف ما سأفعله فى المستقبل، وستعرفونه أنتم أيضًا سريعاً، وسريعًا جدًا».
وشكل خروج أرسنال المهين، من ثمن نهائى دورى الأبطال أمام بايرن ميونيخ، بعد تجرعه هزيمة مذلة (10-1)، فى مجموع لقائى الذهاب والعودة، صدمة كبيرة للمدرب الفرنسي، الذى تلقى انتقادات واسعة.
كما أن أرسنال، يحتل فى الوقت الحالي، المركز السادس بالدورى الإنجليزي، وبات يواجه شبح عدم التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا، الموسم المقبل.