الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 لاعبين على حافة الهاوية فى القلعة الحمراء

5 لاعبين على حافة الهاوية فى القلعة الحمراء
5 لاعبين على حافة الهاوية فى القلعة الحمراء




كتب:عمر عبدالحفيظ


منح الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، الضوء الأخضر لمجلس الإدارة ولجنة التعاقدات، للتعاقد مع المهاجم النيجيرى ستانلى المحترف فى صفوف وادى دجلة والمعار إلى نادى الزمالك لنهاية الموسم، وكشف مصدر داخل الأهلى أن ستانلى يتصدر اهتمامات الأهلى فى الوقت الحالى، وهناك حالة من الإجماع على مهارته وقدراته وسرعته، وأن مكانه موجود مع الفريق الأحمر ضمن الصفقات الصيفية المقبلة فى حالة انتهاء الصفقة بشكل رسمى من خلال التفاوض بين إدارة الأهلى وماجد  سامى رئيس شركة وادى دجلة لكرة القدم.
ويرغب الأهلى فى التعاقد مع ستانلى، ليكون بديلًا للمهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى الذى فشل إلى الان فى إقناع المدير الفنى حسام البدرى بقدراته، وهناك رغبة فى التخلص منه نهاية الموسم.
ويمر فريق الكرة بالنادى الأهلى، بمرحلة من تغيير الجلد وتجديد الدماء كل عام، ومن المتوقع أن يكون هناك قرار برحيل أكثر من لاعب نهاية الموسم الحالى، والتعاقد مع اخرين، بينما سيكون الرحيل الإجبارى الموسم المقبل مصير بعض اللاعبين الأساسيين فى صفوف الفريق، وفى مقدمتهم حسام غالى قائد الفريق الأحمر، والذى جدد عقده لمدة موسم فقط وأعلن صراحة فى جلسة مع مسئولى الأهلى عزمه الإعتزال نهاية الموسم المقبل، والاكتفاء بما قدمه كلاعب مع الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.
كما ينتهى عقد حسام عاشور وعبدالله السعيد الموسم المقبل، وهو ما يجعل فرصة بقائهما متساوية مع قرار الرحيل، وسيكون الامر متعلقا بفرمان من المدير الفنى من خلال تقييم تجربة الثنائى فى موسمهما الأخير.
ولا يختلف الحال كثيرا لعماد متعب، الذى تم تجديد عقده لمدة موسم مجاملة لاسمه وتاريخه فقط، بغض النظر عن التصريحات التى يدلى بها المدير الفنى حسام البدرى ليلا ونهارا، والتى يؤكد فيها أنه صاحب قرار التجديد للقناص، فى الوقت الذى جاءت تصرفاته وقراراته عكس هذا الكلام من خلال عدم الدفع به فى المباريات الرسمية والاكتفاء بوجوده إلى جواره على الدكة.
وسيكون وليد سليمان لاعب الأهلى هو خامس اللاعبين الذين يطاردهم شبح الرحيل عن الأهلى بسبب نهاية عقده، وفى نفس الوقت كثرة إصاباته التى تعرض لها مع الفريق الأحمر، والتى أبعدته عن المشاركة فى المباريات الرسمية، ويعد هذا الموسم شاهدا على أن الحاوى أقرب للرحيل، بعد جلوسه على دكة البدلاء فترات طويلة.