الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرحب بعودة عبد الشافى

الزمالك يرحب بعودة عبد الشافى
الزمالك يرحب بعودة عبد الشافى




كتب - وائل سامى


أعلن مسئولو نادى الزمالك عن ترحيبهم بفكرة عودة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لنادى أهلى جدة ولاعب الفريق السابق إلى القلعة البيضاء مجددا فى حالة رحيله عن النادى السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التى ترددت فى الفترة الأخيرة حول رغبة أهلى جدة فى إنهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالى.
وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى أن باب الزمالك مفتوح أمام عبد الشافى إذا كان سيرحل بالفعل عن النادى السعودى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كان النادى الأبيض يدرس بجدية التعاقد مع ظهير أيسر فى الفترة المقبلة فى ظل الإصابة التى يعانى منها على فتحى الظهير الأيسر وأبعدته عن الفريق فى الفترة الأخيرة.
كما أنهى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، أزمته الأخيرة مع النادى الأبيض بجلسة عقدها مع مرتضى منصور رئيس النادى فى مكتب الأخير.
 أوضح أحمد الشناوى أنه لم يتمارض مثلما تردد، موضحاً لرئيس الزمالك حقيقة إصابته والبرنامج التأهيلى الذى خضع له، ليؤكد له رئيس الزمالك ضرورة المتابعة مع الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للفريق.
من جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه تأكد من إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بنفسه بعدما عقد جلسة مع اللاعب فى مكتبه الخاص .
وقال مرتضى « إن أحمد الشناوى تواجد معه فى المكتب وشاهد إصابته بنفسه وتأكد من معاناته من إصابة فعلية.
وأوضح  رئيس الزمالك أن استبعاد الأرجنتينى هيكتور كوبر لباسم مرسى مهاجم الفريق من معسكر المنتخب المقبل «رخامة»، وأن اللاعب يستحق الانضمام للفراعنة وأن استبعاده من جانب كوبر «قلة أدب».
كما أكد أن الزمالك تسلم عروضا رسمية لمحمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق المعار لاتحاد جدة السعودى مشددًا على تحديد 5 ملايين يورو لإعارة اللاعب أو 40 مليون يورو  لرحيله نهائيًا.
وعن عمرو مرعى ،أشار مرتضى منصور، إلى أن  مهاجم إنبى لم يوقع على عقود انضمامه للنادى الأهلى، مثلما تردد فى الآونة الأخيرة، وأن توقيعه للنادى الأهلى نكتة لم تحدث من الأساس، مؤكدا فى الوقت نفسه أن النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق المعار من وادى دجلة لاعب جيد ومحترم، رافضا  الرد على ماجد سامى رئيس نادى دجلة الذى هدد ببيع اللاعب للنادى الأهلى، حال عدم سداد الزمالك قيمة الصفقة المتفق عليها.
وأشار رئيس الزمالك إلى أن ستانلى سيستمر داخل نادى الزمالك إذا أراد المدير الفنى بقاءه.
من جهة اخرى حرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك ولاعبو الفريق الكروى على الاحتفال أول أمس بمحمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، عقب انضمامه للمنتخب الوطنى لأول مرة فى تاريخه.
وقام جهاز الزمالك واللاعبون بالتقاط الصور مع جنش فى حضور هانى زادة، عضو المجلس الأبيض ورئيس بعثة الزمالك  خلال تواجدهم فى نيجيريا، وقدموا التهنئة له بعد انضمامه للفراعنة لأول مرة فى تاريخه.
وتعود بعثة الزمالك  اليوم الأربعاء من نيجيريا  بعد مواجهة رينجرز النيجيرى  الاحد الماضى، فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا والتأهل لدور الـ16 بالبطولة  بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 5-3.