الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهالى يثورون أمام منزل القتيلة للمطالبة بالقصاص

الأهالى يثورون أمام منزل القتيلة للمطالبة بالقصاص
الأهالى يثورون أمام منزل القتيلة للمطالبة بالقصاص




القليوبية - حنان عليوة


شهدت قرية كفر الجزار ببنها، تظاهرات حاشدة وسط تواجد امنى مكثف من عناصر الشرطة وقوات الأمن المركزى.
حيث حاصر العشرات من اهالى القرية منزل المتهم بقتل الطالبة تقى ناجى مرددين هتافات المطالبة بالقصاص والإعدام للقاتل وشريكه فى الجريمة.
ونشرت أجهزة الأمن عناصرها بمحيط المنزلين اللذين يقعان فى منطقة واحدة تحسبًا لوقوع أى تداعيات أو اشتباكات بين الطرفين. وكانت مباحث القليوبية قد تمكنت من القبض على المتهم الثانى فى واقعة مقتل «تقى ناجى»، المعروفة إعلاميًا ب«عروس بنها» التى راحت ضحية الغدر والخيانة، قبل زفافها بأسبوع.
وكشف فريق البحث الجنائى برئاسة اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، ان وراء ارتكاب واقعة قتل «تقى ناجى» المدعو «أحمد.ح» عامل 23 سنة تم القبض عليه بمنزله بعد أن ظل مختبئا داخل المنازل بالقرية.
كما كشفت المباحث عن وجود آثار جروح باليد اليمنى للمتهم نتيجة مقاومة المجنى عليها للجانى وقت ارتكاب الجريمة.
وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بغرض السرقة وانه أثناء دخوله منزل «المجنى عليها» فوجئ بيها رغم انه راقب ذويها وتأكد انهم غادروا المنزل فقام بارتكاب الواقعة، وأرشد  المتهم عن مكان السكين المستخدمة فى الواقعة وقام بإخفائها أسفل سرير داخل منزله. كما ارشد عن متهم آخر شاركه الجريمة.
 وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائى بوصول إشارة من المستشفى بوصول «تقى» طالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها جثة هامدة إثر عدة طعنات فى أنحاء الجسد أثناء ذهاب أسرتها للذهاب بمنقولات الزوجية إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز.
وكشفت تقرير مفتش الصحة أن المجنى عليها تعرضت للطعن بالسكين فى أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 11 طعنة نافذة لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.
وقالت والدة المجنى عليها انها كانت على توقع من المتهم الذى ارتكب الواقعة، مؤكدة انه على خلق سيئ ودائم المشاجرة مع أهليته بسبب سرقته الأموال من والده واشقائه، واكدت ان المجنى عليها يوم الواقعة كانت توزع مبلغاً من الأموال وقدره 300 جنيه حصلت عليه من والدها يوم نقل منقولاتها إلى منزل الزوجية وقامت بتوزيعه على أطفال الشارع، وكشفت أم الضحية ان المتهم كان ضمن الذين حصلوا على أموال الضحية.