الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سان جيرمان يحاول نسيان أحزانه بصفقة الموسم

سان جيرمان يحاول نسيان أحزانه بصفقة الموسم
سان جيرمان يحاول نسيان أحزانه بصفقة الموسم




جهز ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، نفسه للتقدم بعرض مالى مغرى للغاية، لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الواعد كيليان مبابي، هداف موناكو، عقب نهاية الموسم الجارى.
وذكرت صحيفة «باريسيان» الفرنسية أن الخليفى يحاول نسيان كبوة الخسارة الثقيلة أمام برشلونة فى دورى الأبطال، بإتمام صفقة مبابى بأى ثمن، رغم أن فاديم فاسيليف نائب رئيس نادى موناكو أكد أنه لا مجال للتفريط فى المهاجم الشاب.
ولفتت الصحيفة إلى أن مسئولى النادى الباريسى حاولوا التعاقد مع مبابى فى يناير 2016، إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح، وأشارت إلى أن الخليفى جهز نفسه بعرض مالى قوى، لإغراء كيليان مبابى بأن يكون جزءًا من مشروع باريس سان جيرمان فى السنوات القادمة.
كما قالت «باريسيان» أيضًا أن تألق مبابى (18 عامًا) هذا الموسم، دفع تقارير صحفية عديدة بترشيحه للانتقال إلى أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس وأرسنال، ومانشستر يونايتد.
يذكر أن ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا، ضم كيليان مبابى لقائمة «الديوك» لأول مرة هذا الشهر، بفضل مستواه المميز، وتسجيله 19 هدفًا فى 32 مباراة بكل البطولات الموسم الجارى.