الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى ينضم لمعسكر الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال

ميسى ينضم لمعسكر الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
ميسى ينضم لمعسكر الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال




وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، استعدادا لمواجهتى تشيلى وبوليفيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. وحط ميسى رحاله فى الأرجنتين برفقة زميله فى برشلونة خافيير ماسكيرانو، واللاعب انزو بيريز، نجم فالنسيا.
ولم يدل أى من اللاعبين الثلاثة بتصريحات صحفية لدى وصولهم وانضموا مباشرة إلى معسكر المنتخب الأرجنتينى، الذى يقوده فنيا المدرب الوطنى ادجاردو باوزا.
ويغيب عن المنتخب الأرجنتينى فى مواجهتى تشيلى وبوليفيا المدافع بابلو زاباليتا، الذى يعانى من إصابة عضلية من الدرجة الأولى فى الفخذ الأيسر، تعرض لها خلال مباراة مع فريقه مانشستر سيتى الإنجليزى. ويتطلع باوزا إلى تعافى المهاجم باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالى، الذى يعانى من ألام عضلية، حسبما أفاد الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم. ويحتاج المنتخب الأرجنتينى إلى حصد المزيد من النقاط ليترك المركز الخامس، الذى يحتله حاليا فى جدول الترتيب، وهو المركز، الذى يؤهل صاحبه إلى خوض مباراة فاصلة من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، على عكس الفرق الأربعة الأولى، التى تتأهل مباشرة. ويستضيف المنتخب الأرجنتينى نظيره منتخب تشيلى اليوم الخميس على ملعب نادى ريفر بليت، فيما يواجه بوليفيا على ملعبها يوم الثلاثاء المقبل فى العاصمة البوليفية لا باز.