الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيمون: لم أحسم قرارى من «قصر العشاق» والحفلات تعوض غيابى عن الغناء

سيمون: لم أحسم قرارى من «قصر العشاق» والحفلات تعوض غيابى عن الغناء
سيمون: لم أحسم قرارى من «قصر العشاق» والحفلات تعوض غيابى عن الغناء




كتبت - سهير عبدالحميد


قالت الفنانة سيمون إنها تلقت عرضا من المنتج ممدوح شاهين للمشاركة فى مسلسل «قصر العشاق» للمؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد صقر لكنها طلبت عدة تعديلات فى السيناريو وهى التى ستحدد موافقتها من عدمها.
وأشارت سيمون إلى أنها كان من المفترض أن تشارك فى الموسم الرمضانى القادم بمسلسل «مرزوق ووايتو» مع محمد رمضان لكن تم تأجيله بسبب دخول محمد رمضان الجيش لأداء الخدمة العسكرية مشيرة إلى أن أهم شيء يحسم موافقتها على أى عمل هو طبيعة الدور وهل يناسبها أم لا ثم يأتى فريق العمل وآخر شيء تفكر فيه هو المال.
وعن سبب قلة أعمالها الغنائية قالت سيمون: أحاول أن أعوض غيابى من خلال الحفلات التى أقوم بإحيائها خاصة فى الجمعيات الخيرية ومن المقرر أن أحيى حفلة قريبا فى السودان وأخرى فى أسوان أما الإنتاج الغنائى فكلنا نعلم أنه يواجه أزمة قرصنة وكنت سأقوم بتصوير أغنيتى «اسهر بقا لوحدك» فيديو كليب لكن تراجعت فى الوقت الحالى لحين اختيار الوقت المناسب.
وعبرت سيمون عن سعادتها بالتكريم مؤخرا عن دورها فى مسلسل «بين السرايات» من اتحاد الإعلاميين الدوليين مع عدد من الأمهات الفنانات مثل سميرة عبدالعزيز وليلى عز العرب ورجاء حسين ومديحة حمدى ووفاء سالم وكانت هى أصغر المكرمات مؤكدة أن الأم شيء عظيم فى حياة الإنسان وإذا فقده لن يمكنه تعويضه.
يذكر أن آخر أعمال سيمون كان مسلسل «بين السرايات» مع المنتج جمال العدل وشاركها البطولة باسم سمرة وروجينا ونسرين أمين وقدمت من خلاله شخصية سايس فى جراج.