الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يكلف محامياً إنجليزياً لإنهاء أزمة قناة النادى مع شركة «مسك»

الأهلى يكلف محامياً إنجليزياً لإنهاء أزمة قناة النادى مع شركة «مسك»
الأهلى يكلف محامياً إنجليزياً لإنهاء أزمة قناة النادى مع شركة «مسك»




كتب - عمر عبدالحفيظ

قال كامل زاهر أمين، صندوق النادى الأهلى، إن إدارة النادى الأهلى قامت بتفويض محامٍ انجليزى؛ لمتابعة النزاع القائم بين النادى وشركة مسك للانتاج الإعلامى بشأن حقوق قناة النادى الأهلى فى الفترة التى كانت تديرها الشركة الدولية فى وقت سابق.   
ونفى كامل زاهر ـ تماما ـ صحة قيام شركة مسك بالحجز على مستحقات الاهلى لدى نادى ستوك سيتى؛ نظير بيع لاعب الفريق السابق رمضان صبحى للنادى الإنجليزي، مؤكدا أن القسط  القادم يستحق سداده فى شهر يوليو المقبل، ولم يتم الحجز عليه مثلما حاول البعض الترويج لهذه الادعاءات، ومن ثم فلا صحة لمثل هذه الاقاويل المغلوطة.
وأوضح أن كل ما يتردد من غرامات وأرقام وقعت على الأهلى فى هذا الشأن جانبه الصواب تماما، لاسيما أن القضية لا تزال قيد التحكيم القضائى الدولى.
يسافر مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، والذى أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي، إلى ألمانيا منتصف إبريل المقبل، للعرض على الطبيب الألمانى (ماير). ومن المنتظر أن يجرى لاعب الأهلى فى ألمانيا  بعض الفحوصات، إلى جانب البدء هناك فى تنفيذ برنامجه التأهيلى لمدة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع،على أن يعود بعدها للقاهرة؛ ليستأنف الجزء الثانى من التأهيل.
ومن ناحية اخرى استقر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، على الإطاحة بمخطط الأحمال التونسى أنيس الشعلالى نهاية الموسم الحالى، بعد كثرة الإصابات التى ضربت صفوف الفريق الأحمر، وتأكيد أكثر من لاعب داخل الفريق، أن الأحمال البدنية سبب هذه الإصابات.
وكشف مصدر داخل الأهلى، أن محمود طاهر ولجنة الكرة تابعوا ما يحدث داخل الفريق الأحمر، وأن الجميع على علم وثقة أن مخطط الأحمال هو سبب هذه الأزمات والإصابات التى تعرض لها أكثر من نصف نجوم الفريق خلال نصف موسم فقط، ولكنهم رفضوا التدخل فى الوقت الحالى، والإطاحه به احتراما لتواجد البدرى وعدم التدخل فى جهازه المعاون الذى اختاره من البداية.
ويرغب رئيس الأهلى فى تأجيل ملف الشعلالى، ليتم فتحه فى حالة تجديد عقد حسام البدرى نهاية الموسم، أو الاتفاق بشكل نهائى على رحيله والاكتفاء بالفترة التى قضاها مع الفريق، وهو الأمر المتعلق بالنتائج.