الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاتهامات تلاحق البدرى بسبب صفقة كوليبالى

الاتهامات تلاحق البدرى  بسبب صفقة كوليبالى
الاتهامات تلاحق البدرى بسبب صفقة كوليبالى




كتب -عمر عبدالحفيظ

خطف الإيفوارى سليمانى كوليبالى المحترف فى صفوف فريق الكرة بالنادى الاهلى، الأنظار خلال الفترة الأخيرة، ليس لتألقه وإنما لمشاركته فى 70 ثانية فقط مع الفريق الأحمر، فى الوقت الذى ترقب فيه الكثيرون أن يكون هو الحل السحرى للأزمات التى يعانى منها خط الهجوم فى الأهلى، وأن يكون خير بديل للمهاجم الجابونى ماليك إيفونا الذى رحل إلى الدورى الصينى فى صفقة تاريخية.
وفرضت تصريحات مدير الكرة سيد عبدالحفيظ على كوليبالى المزيد من علامات الاستفهام حول هذه الصفقة، بعد تأكيده أنه قد يفشل وضرب مثالا بالمهاجم السويدى ابراهيموفيتش الذى فشلت تجربته مع برشلونة الإسبانى.
وكشف مصدر داخل الأهلى، أن حسام البدرى هو الذى اختار سليمانى كوليبالى، خلال موسم الانتقالات الشتوية الأخيرة، وأنه المسئول الأول فى حالة فشل الصفقة التى كلفت خزينة النادى 800 ألف يورو.
كما أكد المصدر أن البدرى لم يستعن بلجنة الكرة فى اختياره للمهاجم الإيفوارى، وأكتفى برؤيته الفنية فقط، وهو ما يجعله المسئول الأول والأخير فى هذه الصفقة، والتى لا تتعدى قيمتها التسويقية 200 ألف دولار على أرض الواقع، وسيكون من الصعب تسويقه من جديد.
ومن ناحية أخرى، سيطرت حالة من الغضب الشديد على مجلس إدارة النادى الأهل برئاسة محمود طاهر بسبب الظهور الفضائى لحسن حمدى رئيس النادى السابق، والذى تجاهل دورهم من وجهة نظرهم، ولم يتحدث عنهم بشكل حيادى.
ودار همس داخل الأهلى فى الجزيرة، أن كلمة «لا تعليق»، تسببت فى توتر العلاقة من جديد بين طاهر وباقى مجلسه مع حسن حمدى الذى تجاهل الحديث عن الإنجازات التى حققها المجلس الحالى، ولم يتضمن الحوار الإشادة بهم، فى الوقت الذى شهد النادى تطورًا فى الإنشاءات والقيمة التسويقية.
ويرى المجلس الأحمر، أن رئيس النادى محمود طاهر، تحدث مع حسن حمدى أثناء وجودهما فى إثيوبيا، وكانت الجلسة ودية، واعتبرها الجميع أنها بادرة أمل فى فتح صفحة جديدة فى العلاقة بين المجلسين، إلا أن ما قام به رئيس النادى السابق وتجاهله للحديث عن إنجازاتهم وعدم الإشادة بهم يكشف عن نوايا الطرف الآخر.
وكان حسن حمدى قد رفض التعليق على مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر، كما رفض الحديث عن الانتخابات التى جرت فى 2014، وقال «لا تعليق»، وهو ما أغضب مجلس طاهر.